الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

ابو سليم حارس الجدعان : الفوز على واد النيص هو انطلاقتنا في المحترفين

نشر بتاريخ: 21/10/2013 ( آخر تحديث: 21/10/2013 الساعة: 19:55 )
غزة _معا _كامل غريب : عبر سائد ابو سليم حارس مرمي فريق مركز شباب بلاطة عن سعادته بفوز فريقه على ترجي واد النيص في دوري المحترفين الفلسطيني بعد سلسلة من النتائج الغير مرضية بالنسبة لنا .

وقال: أعتقد أن الفوز جاء في وقته ليرفع معنويات لاعبي الفريق وجماهيره في هذه المرحلة من عمر بطولة الدوري، وهو ما سيكون له تأثيره الكبير في الفترة المقبلة، التي تحتاج إلى المزيد من الجهد من الجميع لتحقيق ما يرضي الجماهير بعد البداية السيئة للموسم.

وأضاف: المعروف في كرة القدم أن الفوز يساعد في تحقيق فوز يليه، ونتمنى أن نتمكـن من تحقـيـق ذلـك، وعيلنا أن نتفاءل بالمستقبل لأن الفريق يملك الكثير لتقديمه في المباريات المقبلة معتبرا الفوز على ترجي واد النيص سيكون انطلاقتنا نحو العودة بقوة لمقارعة الكبار والمنافسة على مقدمة الترتيب لقناعته بان ابناء بلاطة يملكون الافضل والامكانيات لتحقيق الانتصارات .

وقال ابو سليم بعد الفوز على ابناء النيص نحن من هذه اللحظة يجب ألا ننظر إلى الوراء إلا من أجل استلهام الدروس والاستفادة من الأخطاء من أجل الاستفادة منها في أقرب وقت.

مختتما حديثه الفوز يجب أن نستغله من أجل العودة إلى المسار الصحيح؛ لأن الجدعان مطالب بأن يكون في موقعه الطبيعي بالمنافسة في الدوري، ونحن كلاعبين واثقون من قدرتنا على إنجاز ذلك.