السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوى الامن تشارك مزارعي كفر راعي في قطف الزيتون

نشر بتاريخ: 21/10/2013 ( آخر تحديث: 21/10/2013 الساعة: 21:33 )
جنين - معا - شاركت قيادة منطقة جنين إلى جانب محافظ جنين اللواء طلال دويكات وقادة وضباط وصف ضباط وجنود المؤسسة الأمنية ومديرية الزراعة اليوم الاثنين، في يوم تطوعي في مساعدة المزارعين بقطف ثمار الزيتون في بلدة كفرراعي.

وبناء على تعليمات قائد قوات الأمن الوطني وبتوجيهات قائد منطقة جنين العميد أركان حرب فتحي التايه توجه نائب قائد منطقة جنين المقدم زاهي سعادة ومجموعة من الضباط برفقتهم مجموعة من ضباط صف وجنود قوات الأمن الوطني إلى بلدة كفرراعي وتم تنفيذ يوم تطوعي في مساعدة المزارعين بقطف ثمار الزيتون في البلدة بمشاركة محافظ جنين اللواء طلال دويكات وقادة المؤسسة الأمنية ومجموعة من الضباط وصف الضباط وجنود.

تأتي هذه الخطوة التي تقوم بها قوات الأمن الوطني ومنذ عدة سنوات لمساعدة المواطنين وتنفيذا لتعليمات الرئيس أبو مازن واللواء نضال أبو دخان قائد القوات لمساعدة المواطنين وإسنادهم.

وقال المقدم زاهي سعادة نائب قائد منطقة جنين "إن علاقتنا بالأرض تربطها شجرة مباركة اقسم بها رب العزة عز وجل إذ قال في محكم تنزيله "والتين والزيتون" صدق الله العظيم ومن هذا المنطلق ولان هذه الشجرة المباركة تتعرض يوميا للاعتداء والإعدام وتارة إغراقها بالمياه العادمة من المستوطنات فأننا سنبقى مرتبطين ارتباطا وثيقا بها ونحافظ عليها ونزرع منها الآلاف سنويا لتبقى رمزا من الرموز المقدسة".

ونوه المقدم زاهي سعادة إلى أن التعليمات واضحة من الرئيس أبو مازن ودولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله واللواء نضال أبو دخان قائد القوات لقواتهم في مساعدة ومساندة المواطنين في قطف ثمار الزيتون.

المواطنون أشادوا بجهود قوات الأمن الوطني وبكافة أبناء المؤسسة الأمنية المستمرة في مساندة أبناء الشعب الفلسطيني في شتى المجالات، وقال جواد الشيخ ابراهيم صاحب معصرة أبناء الحاج توفيق السيد والحاج محسن أبو حميد إن هذه الخطوة ليست غريبة على قوات الأمن الوطني والمؤسسة الأمنية التي تضع مصلحة المواطنين نصب أعينها إلى جانب مهامها الكبيرة في حفظ الأمن وترسيخ سيادة القانون والسهر ليلا على راحة المواطنين.