الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك العربي يخرج دفعة جديدة من برنامج "أصول"

نشر بتاريخ: 22/10/2013 ( آخر تحديث: 23/10/2013 الساعة: 08:20 )
البنك العربي يخرج دفعة جديدة من برنامج "أصول"
رام الله -معا - ضمن اهتمام البنك العربي برعاية التعليم والطلاب، احتفل البنك مؤخراً بتخريج دفعة جديدة من برنامج "أصول" الهادف إلى تأهيل وتطوير الثقافة المصرفية لدى 88 من الطلبة المشاركين في الدورات التدريبية.

وقد شارك 32 طالبا وطالبة من كلية إدارة الأعمال بجامعة بيت لحم ضمن البرنامج الذي اشتمل على 7 دورات بمجالات مختلفة، كما وشارك 20 طالبا وطالبة من كلية العلوم الإدارية ونظم المعلومات بجامعة بوليتكنيك فلسطين- الخليل في البرنامج الثاني الذي اشتمل على 6 دورات تدريبية في المجالات البنكية والإدارية المتنوعة، بالإضافة إلى 36 طالبا وطالبة من كلية الأعمال الإدارية والمالية في الجامعة العربية الأمريكية - جنين.

وأقيمت احتفالات التكريم في جامعة بيت لحم وجامعة البوليتكنيك فلسطين والجامعة العربية الأمريكية بحضور عدد من الأساتذة من الجامعات الثلاث إضافة إلى مجموعة ممثلين عن البنك العربي، والطلبة المشاركين في برنامج أصول.

وأكد جمال حوراني المدير الإقليمي للبنك العربي في فلسطين في تعليقه: "يواصل البنك العربي اهتمامه بتقديم برنامج أصول والذي يعنى بتدريب طلبة الجامعات من أجل تأهيلهم وتطوير الثقافة المصرفية لديهم بالتعاون مع مختلف المؤسسات التعليمية العريقة".

وأضاف حوراني: "لقد حقق هذا البرنامج أهدافاً كبيرة منذ انطلاقته من خلال تزويد الطلبة المشاركين بمختلف الدورات التدريبية المكثفة بالعديد من المهارات التي تسهم بتنمية خبرتهم في مجال دراستهم وإعدادهم للدخول في سوق العمل".