الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة والتربية تبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في قلقيلية

نشر بتاريخ: 22/10/2013 ( آخر تحديث: 22/10/2013 الساعة: 13:49 )
قلقيلية -معا- قام اليوم وفد من مديرية التربية والتعليم بزيارة إلى مديرية شرطة محافظة قلقيلية والتقوا خلالها بمدير شرطة المحافظة وتم خلال الزيارة بحث سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين الطرفين.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية أ. يوسف عودة ويرافقه أ. نعيم الأشقر وعدد من رؤساء الأقسام في التربية والتعليم قاموا اليوم بزيارة إلى مديرية شرطة محافظة قلقيلية وكان في لقائهم واستقبالهم مدير شرطة محافظة قلقيلية المقدم حقوقي مصعب يحيى وعدد من الضباط وتم خلال زيارة بحث سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين الطرفين والتحضير لإطلاق عدد من الفعاليات المشتركة في المحافظة .

ورحب المقدم مصعب يحيى بمدير التربية والتعليم والوفد المرافق ومؤكدا في حديثه أن هناك تعليمات وتوجيهات مستديمة في الحفاظ على المسيرة التعليمية وتهيئة الأجواء المناسبة لأبنائنا الطلبة للاستمرار في دراستهم مؤكدا أن رأس مالنا العلم وان نجاح أبنائنا في مسيرتهم التعليمية هو مستقبل مشرق لهم وللوطن كما أشاد يحيى بمديرية التربية والتعليم ومديرها وهيئاتها التدريسية وأسرتها كاملة .

ومن جانبه تحدث أ. يوسف عودة ناقلا تحيات أسرة التربية والتعليم إلى جهاز الشرطة وقيادته الحكيمة ومؤكدا على العلاقة القوية والمتينة ما بين جهاز الشرطة الفلسطينية ومديرية التربية التعليم ومشيدا بأداء جهاز الشرطة في توفير الأمن الأمان للمواطنين في كافة أنحاء المحافظة وفي الحفاظ على حياتهم وممتلكاتهم ودورهم المميز في توفير الأمن والأمان لطلابنا وأبنائنا وتسهيل دخول وخروج الطلاب من وإلى مدارسهم يوميا .

وخلال الزيارة تم بحث سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين الطرفين كما تم الاتفاق ما بين الطرفين على البدء في التحضيرات لإطلاق عدد من الفعاليات المشتركة ما بين الطرفين بمشاركة كافة مدارس المحافظة وعدد من مؤسسات المجتمع المحلي كما تم الاتفاق على الاستمرار في تنفيذ مشروع دوريات الأمان على الطرق لطلاب مدارس المحافظة كما تم الاتفاق على الاستمرار في برنامج التوعية المدرسية والتي يستهدف طلبة المدارس كافة.