الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرياضة للجميع و رابطة الأندية تفتتحان دورة إدارة تنظيم البطولات

نشر بتاريخ: 22/10/2013 ( آخر تحديث: 22/10/2013 الساعة: 17:44 )
غزة - معا - يواصل الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع نشاطاته المكثفة مع المؤسسات و الأندية و الجمعيات و المراكز و الجامعات و المعاهد و النقابات بهدف تعزيز الشراكة و المساهمة في عملية الحراك الرياضي ودفع عجلة الحركة و النشاط لخدمة المنظومة الرياضية الفلسطينية.

و بحضور لفيف من الشخصيات الرياضية و أعضاء رابطة الأندية ا فتتح الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع دورة إدارة وتنظيم البطولات والأحداث الرياضية المحلية بالشراكة مع رابطة الأندية الفلسطينية بمشاركة 15 مشارك يمثلون قطاع عريض من الرياضيين والمؤسسات الرياضية بالقطاع.

حيث رحب أ. إياد الغلايني من رابطة الأندية الرياضية الفلسطينية بالحضور موضحا على أهمية إتباع الأسس العلمية في تنظيم البطولات الرياضية والتي كانت هدفا لإقامة مثل هذه الدورة.
ومن جهته أوضح محمد أبوعيطة عضو الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع ومحاضر الدورة دور الاتحاد الفلسطيني في نشر ثقافة ممارسة الرياضة للجميع وأهمية الدورة في جعل العمل نوعيا بعيدا عن الارتجالية والعشوائية و أشار إلي إن الاتحاد سوف ينفذ أجندة كبيرة من الأنشطة و البرامج و الفعاليات خلال الفترة القادمة تشمل جميع القطاعات الرياضية وأضاف هناك أنشطة خاصة بالمعاقين.

تجدر الإشارة إلي انه في ختام فعاليات الدورة سوف توزع الشهادات علي المشاركين بحضور مجلس إدارة الاتحاد و مجلس رابطة الأندية .