الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عمومية اتحاد الطائرة بغزة تؤكد رفضها انسحاب الفرق من بطولاته

نشر بتاريخ: 22/10/2013 ( آخر تحديث: 22/10/2013 الساعة: 17:42 )
غزة - معا - أكدت أندية الجمعية العمومية لاتحاد كرة الطائرة بمحافظات غزة رفضها انسحاب الفرق من البطولات التي ينظمها اتحاد اللعبة، وضرورة المساهمة في إنجاح المسابقات المختلفة من أجل تطوير اللعبة.

وأعربت الأندية خلال اجتماعها مساء الأحد في مقر نادي الشاطئ مع إدارة الاتحاد عن دعمها الكامل لمجلس الاتحاد الحالي وحرصه الكبير على تفعيل لعبة كرة الطائرة من خلال البطولات الرسمية التي ينظمها، لافتة إلى ضرورة مساندة الاتحاد خلال الفترة المقبلة.

وأثنت الأندية على قرارات المدير الفني لمنتخب الشواطئ الكابتن سعد الله أبو عيطة فيما يتعلق باختيارات لاعبي المنتخب، مؤكدة أن العناصر الحالية مشهود لها بالكفاءة وقادرة على رفع اسم فلسطين في البطولة العربية المقرر إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة.

وكان عبد السلام هنية نائب رئيس الاتحاد أطلع مندوبي الأندية على آخر التطورات المتعلقة بمنتخب الشواطئ، مستغرباً تسرع البعض في الحكم على اختيارات المنتخب على الرغم من أن العناصر الحالية هي من حققت الإنجازات على مستوى فلسطين خلال البطولات السابقة.

ولفت هنية أن الفريق الثاني الذي يمثل المنتخب والمكون من اللاعبين هاني زملط وبسام أبو مهادي جاء اختيارهم بناء على الرؤية الفنية التي قدمها المدير الفني بكفاءة اللاعبين وخبرتهم الطويلة في كرة الشواطئ.

وقرر الاتحاد فرض غرامية مالية على نادي خدمات جباليا قدرها 500 دولار بسبب انسحابه من بطولة كأس المرحوم عبد الرحمن ناصر، وحرمان الفريق من المسابقات الرسمية حتى نهاية الموسم الحالي.

وكانت خمسة أندية وهي ( خدمات جباليا، اتحاد جباليا، نماء، بيت حانون الرياضي، شباب جباليا) قد قدمت عريضة احتجت من خلالها على اختيارات عناصر المنتخب وطالبوا بضرورة أن يكون المنتخب ممثلاُ لكل الأندية.

وفي نهاية الاجتماع أكد مندوبو الأندية على قرار الاتحاد الخاصة بتطوير اللعبة، متمنين التوفيق للمنتخب في البطولة العربية.