الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عبد الله سلامة : الديربي عرس للكرة الرفحية والفوز خيارنا

نشر بتاريخ: 22/10/2013 ( آخر تحديث: 22/10/2013 الساعة: 17:23 )
غزة _معا _كامل غريب :يصارع عبد الله سلامة صمام امان فريق الكرة في نادي شباب رفح الزمن من اجل لحاقه بلقاء القمة الرفحية الشباب الرفحي والخدمات في قمة الاسبوع الثامن من دوري جوال الغزي الذي سيقام عصر الجمعة على ملعب رفح المعشب في ظل معاناته من كدمة شديدة في اربطة الركبة خلال لقاء فريقه الذي جمعه بفريق غزة الرياضي وخرج مصابا في منتصف الشوط الثاني .

وخضع سلامة لفحوصات طبية سريعة عند احد الاطباء المتخصصين الذي نصحه بالخضوع لراحة اجبارية قرابة اسبوع كامل في ظل معاناته الشديدة من الاصابة لكن سلامة لديه اصرار ورغبة جامحة بخوض اللقاء الديربي لحاجة الفريق لقدراته .

ورغم غياب اللاعب المتوقع عن التدريبات خلال اليومين القادمين الا انه سيحاول المشاركة في تدريب الاخير الاربعاء الذي سيسبق اللقاء للوقوف على حالته وجاهزيته ومدي مشاركته في ظل اصرار سلامة على المشاركة .

وقال سلامة ان الفريق يتطلع للقاء الديربي باهمية خاصة ويطمح من خلاله الحصول على الثلاث نقاط من اجل استعادة الثقة ومنحه جرعات معنوية هائلة تؤهله للاستمرار في دائرة المنافسة على اللقب هذا الموسم منوها الي ان الخسارة من غزة الرياضي كانت لها اسبابها من اهمها النقص العددي المؤثر في صفوفنا لكن نسعي لان يكون الديربي التعويض الحقيقي لنا .

ونوه الي ان لقاء الديربي صعب جدا على الفريقين في ظل سعي الطرفين للفوز والثلاث نقاط لذلك من الصعب ترجيح كفة فريق على الاخر لكن سنعتمد على جماهيرنا الوفية وروحنا القتالية من اجل تحقيق الثلاث نقاط .

ويري سلامة ان اللقاء فرصة حقيقية للتاكيد على عمق العلاقة بين الناديين وبين جماهير الفريقين رغم المنافسة الشريفة بينهما مطالبا بان يكون الديربي القادم لقاء تسامح وحبي يؤكد على مدي تطور الكرة الرفحية وان يكون عرس حقيقي لجماهير رفح عامة بعيدا عن حسابات الفوز والخسارة .