الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فهد عتال : جاهز لخوض الديربي ويؤكد اللقاء صعب ولا يخضع لاي حسابات

نشر بتاريخ: 22/10/2013 ( آخر تحديث: 22/10/2013 الساعة: 19:38 )
غزة _معا _كامل غريب : اكد الفتي الذهبي فهد عتال مهاجم المنتخب الوطني الفلسطيني وقائد فريق الكرة في نادي شباب الخليل جاهزيته للمشاركة في الديربي الخليلي امام اهلي الخليل في الاسبوع السابع من دوري المحترفين الفلسطيني الذي سيقام الاسبوع المقبل وذلك بعد شفاءه من الاصابة التي المت به مؤخرا وابعدته عن الملاعب لاسبوعين .

وقال عتال انه خضع لتدريبات علاجية مكثفة في الايام الماضية اعطت مؤشرات لسلامته وامكانية الظهور في الديربي الخليلي القادم مبديا ارتياحه لنتائج الفحوصات التي اكدت عودته للملاعب من جديد .

وقال عتال ان لقاء الديربي صعب التكهن به وله حسابات خاصة بعيدا عن ترجيح كفة فريق على الاخر ويبقي هدف العميد الخليلي هو الفوز للاستمرار على الصدارة دون التطلع لنتائج الاخرين مشددا في الوقت نفسه على صعوبة المباراة والمهمة طوال الاسابيع القادمة من عمر دوري المحترفين
واضاف: لا شك أن الدوري يحمل الكثير في طياته ونحن نسعى لتقديم الأفضل والظهور بمظهر أحسن ونفرح الجمهور الخليلي ، وأعتقد أننا قمنا بتحضير الفريق بشكل جيد، ونأمل أن يحالفنا الحظ وأن نكون عند حسن الظن وتقديم مباريات على أعلى مستوى كما جرت العادة في الاسابيع القادمة.

واشار عتال : إنه يأمل في أن يكرس الفريق انتصاراته وننجح بحصد جميع نقاطنا على أرضنا وبين جماهيرنا كما جرت العادة، والجميع يشعر بتفاؤل لتقديم صورة طيبة ينجح من خلالها الفريق بالبقاء في الصدارة والمنافسة .

وتمنى عتال أن يبقي لشباب الخليل حضور فاعل في الدوري من خلال فوز جديد على الاهلي خاصة ان الاهلي الذي يعتبر من الفرق الغامضة وواحد من الفرق التي لا يستهان بها.
ويتصدر شباب الخليل الدوري برصيد 15 نقطة وحقق فوزا الاسبوع الماضي على مؤسسة البيرة كما يحتل الاهلي الخليلي المركز الخامس بعشر نقاط وفاز الاسبوع الماضي على هلال القدس .