الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة نادي الوفاق تهنئ اللاعبين و الجهاز الفني بالصعود للدرجة الثالث

نشر بتاريخ: 22/10/2013 ( آخر تحديث: 22/10/2013 الساعة: 18:36 )
غزة -معا - قدم رئيس مجلس إدارة نادي الوفاق للشباب و الرياضة الدكتور يوسف المنسي التهاني لفريق الكرة الأول بعد فوزه على فريق أنصار جباليا بثلاثة أهداف لهدفين و حصوله على المركز الثاني في دوري الدرجة الرابعة بغزة و الصعود إلى الدرجة الثالثة . مقدماً في الوقت ذاته شكره الجزيل لإدارة نادي المجمع الإسلامي التي وقفت إلى جانب ناديه طيلة فترة المنافسة .

كما أرسل المنسي برقية شكر خاصة للمشرف العام خيري الجزار ( أبو السيد ) الذي لم يتوانى عن خدمة الفريق و جهازه الفني منذ انطلاق المسابقة .

و خلال حديثه للأقصى الرياضي قال الكابتن حافظ جندية الذي قاد الإدارة الفنية للفريق خلال المسابقة نحمد الله تعالى على هذا الانجاز و نشكر مجلس الإدارة و لاعبينا الأوفياء و كل من وقف من الجماهير إلى جانب الفريق خلال الفترة الماضية العصيبة , و أكد جندية أن فريق الوفاق سيبدأ الاستعداد الجيد و لن يكون ضيف شرف على الدرجة الثالثة .

أما عمار السرساوي المدرب العام للفريق فقد أهدى فوز فريقه لجميع اللاعبين و مجلس إدارة النادي الذي وقف بكل قوة و حزم إلى جانب الجهاز الفني , و أضاف السرساوي نضع تحت أعيننا عدد من اللاعبين المميزين سنسعى للتعاقد معهم في الفترة القادمة و سنسعى لتقديم عروض قوية في منافسات الثالثة .

من جانبه قال المدرب معمر ارشي ( لكل مجتهد نصيب ) و لأننا اجتهدنا فقد كافأنا الله تعالى بالصعود و إحراز المركز الثاني و شكر ارشي مجلس الإدارة و اللاعبين و خص بشكره ( الجندي المجهول ) المدير التنفيذي للنادي الكابتن عرفات غباين ( أبو خالد ) و كابتن الفريق المخلص أشرف مرزوق .

هذا و قد قدم الكابتن عرفات غباين الشكر الكبير لموقع الأقصى الرياضي و مديره أحمد أبو دياب لتغطيتهم المميزة لنشاطات نادي الوفاق كما و أعلن غباين عن مفاجأة سارة حيث سيقيم مجلس إدارة النادي احتفالاً للاعبين مساء الأربعاء المقبل حيث سيتم تكريم الجهاز الفني و اللاعبين و كل الطواقم التي عملت من أجل تحقيق هذا الانجاز .