الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مرسوم رئاسي بتعيين احمد حنون مديرا عاما لدائرة شؤون اللاجئين

نشر بتاريخ: 23/10/2013 ( آخر تحديث: 23/10/2013 الساعة: 10:07 )
رام الله - معا - اصدر الرئيس محمود عباس مرسوما رئاسيا بتعيين احمد حنون مديرا عاما لدائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية بعد ان تمت مصادقة الرئيس محمود عباس على قرار د.زكريا الآغا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية.

وتم اصدار مرسوم بهذا الخصوص لتنفيذ احكام القرار، حنون الذي يشغل منصب حاليا موقع مدير عام الدائرة شغل موقع مدير عام الدائرة للمحافظات الشمالية منذ خمسة سنوات، اضافة الى مدير عام الادارة العامة للمشاريع في الدائرة، حنون حاصل على شهادة الماجستير في العلوم الادارية والمالية MBA بتفوق وحاصل على بكالوريوس الادارة من جامعة النجاح في نابلس، كاتب وباحث له الكثير من المقالات والدراسات في موضوعات اللاجئين والهجرة والعودة، والاصلاح والتنمية الادارية، والتنمية السياسية، اضافة للمقالات السياسية.

يذكر ان حنون من الشخصيات المعروفة والمشهود لها بالكفاءة، عضو مؤسس في مجلس ادارة لصندوق الرئيس محمود عباس لمساعدة الطلبة الفلسطينيين في لبنان، شارك في العديد من المؤتمرات الدولية والاقليمية. المتخصصة في التنمية والاستثمارات الاجتماعية واللاجئين.