الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"تطوير" توزع لحوم الأضاحي على (2000) أسرة محتاجة في خانيونس

نشر بتاريخ: 23/10/2013 ( آخر تحديث: 23/10/2013 الساعة: 10:59 )
خانيونس - معا - وزعت جمعية تطوير وتنمية المجتمع، لحوم الأضاحي ثاني وثالث ورابع أيام العيد، على أكثر من (2000) أسرة محتاجة في محافظة خانيونس، حيث بلغت حصة كل اسرة كيلو ونصف الكيلو.

وأكد إبراهيم قديح مدير الجمعية أنه رغم ظروف الحصار الخانق على قطاع غزة، إلا أن الجمعية نفذت مشروع توزيع لحوم الأضاحي ، بتمويل من اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين فرنسا ،ومؤسسة ابرياء النرويج بإشراف من شركة IMTC-NORWAY.

وأضاف قديح :"شهدت عملية الذبح والتوزيع تنظيما جيدا طبقاً للمواصفات الشرعية وبأفضل جودة، ويعتبر مشروع الأضاحي واحداً من أكبر مشاريع الجمعية الموسمية، و الذي يتمثل بتوزيع لحوم الأضاحي على الأسر المتعففة وأسر الشهداء والأسري والأيتام وذوي الدخل المحدود والمرضى وغير العاملين".

وأوضح قديح أن مشروع الأضاحي تنفذه الجمعية كل عام ، كما ستسعى جاهدة خلال الاعوام القادمة لتوسعة المشروع لاستفادة أكبر قدر ممكن من الاسر المحتاجة ،بقدر ما تزيد أموال التبرعات من أهل الخير لهذا المشروع الهام.

وأعرب قديح عن شكره الجزيل الي اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين فرنسا، ومؤسسة أبرياء النرويج، على جهودهم المتواصلة في دعم الفقراء والمحتاجين في فلسطين.