الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الزبابدة تبدأ بتركيب عدادات مياه مسبق الدفع

نشر بتاريخ: 23/10/2013 ( آخر تحديث: 23/10/2013 الساعة: 11:02 )
جنين- معا- بدأت بلدية الزبابدة جنوب شرق جنين تركيب عدادات مياه مسبق الدفع لكافة مشتركي المياه في البلدة بدعم وتمويل من صندوق تطوير وإقراض البلديات وصندوق البلدية.

وقال المهندس مطيع دعيبس رئيس بلدية الزبابدة أن هذا المشروع والذي أقرته البلدية منذ العام الماضي قد تم البدء بتنفيذه بعد تجهيز كافة مستلزمات التركيب والاتفاق مع فني المياه في البلدة للإسراع في تركيب العدادات بالكامل والبالغ عددها سبعماية وثمانون عدادا بعدد المشتركين في البلدة.

وأضاف دعيبس أن تكلفة المشروع بلغت (102102) ماية واثنان ألف وماية واثنان يورو مول صندوق تطوير وإقراض البلديات مشكورا ستة وخمسين ألف وسبعماية واثنان وتسعون يورو فيما دفعت البلدية مساهمة من صندوق البلدية خمسة وأربعين ألف وثلاثماية وعشرة يورو.

وأكد دعيبس أن هذا المشروع سيعمل على ترشيد استهلاك المياه والتزام المواطنين بدفع المستحقات التي يستهلكونها إضافة إلى جزء من الديون المتراكمة عليهم خلال الفترات السابقة والبالغة حوالي مليوني شيقل.

وأهاب دعيبس بالمواطنين مساعدة الفنيين في إنهاء عملهم سريعا دون عوائق لإتمام التركيب بالسرعة الممكنة والمتوقعة خلال شهر من بدء التركيب.