السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ سلفيت: يستقبل وزير الثقافة ويبحث معه عدة قضايا

نشر بتاريخ: 23/10/2013 ( آخر تحديث: 23/10/2013 الساعة: 12:15 )
سلفيت - معا - استقبل محافظ سلفيت عصام ابو بكر في مكتبه، اليوم الاربعاء، وزير الثقافة د. انور ابو عيشة والوفد المرافق له، وبحث معه عدد من القضايا المتعلقة بتطوير واقع الثقافة والتراث بالمحافظة ومنحه مزيدا من الاهتمام، جاء ذلك على هامش مشاركة الوزير ابو عيشة في اعمال مؤتمر الادب الشعبي الثاني الذي تنظمه مديرية الثقافة في سلفيت.

ورحب المحافظ ابو بكر بزيارة وزير الثقافة للمحافظة، مؤكدا على اهميتها للاطلاع على واقع محافظة سلفيت في ظل استمرار الاستهداف الاسرائيلي، والوقوف على اهم احتياجاتها فيما يتعلق بالواقع الثقافي، والمتمثلة في ايجاد قصر للثقافة والادب وتنظيم معارض ثقافية، لترسيخ تراث الاباء والاجداد وما حققوه من انجازات للاجيال القادمة.

بدوره اعرب الوزير ابو عيشة عن سعادته لزيارة محافظة سلفيت ولقاء محافظها، مؤكدا على استمرار التواصل الدائم مع المحافظة ومكتب الوزارة للوقوف على ابرز احتياجاتها، وان تكون سلفيت على راس سلم اولويات الوزارة ومشاريعها للمرحلة القادمة، مشيرا ان محافظة سلفيت تعد منبعا للثقافة والادب، وفيها العديد من الادباء والشعراء الذين اغنوا التراث والادب الشعبي الفلسطيني قديما وحديثا.