الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة قلقيلية تعقد اجتماعا لمناقشة توحيد الأطر الشبابية

نشر بتاريخ: 23/10/2013 ( آخر تحديث: 23/10/2013 الساعة: 12:33 )
قلقيلية - معا - دعا المهندس عبد الحميد الديك نائب محافظ قلقيلية إلى تعزيز دور الشباب وإشراكهم في الفعاليات المجتمعية واستغلال الطاقات الكامنة لديهم، جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع عقد في محافظة قلقيلية اليوم بحضور ممثلين عن المؤسسات الشبابية العاملة في محافظة قلقيلية وناشطون شبابيون.

وأكد نائب المحافظ على ضرورة توحيد الرؤى داخل الأطر الشبابية خاصة وانه لدينا تحديات جمة أهمها الاحتلال والمعاناة اليومية التي يخوضها أبناء شعبنا، داعيا أن يكرس هذا الاجتماع لمناقشة هموم الشباب والتنادي إلى جسم واحد لتظافر الجهود وتوحيدها، مضيفا انه وخلال الشهر القادم سيكون هنالك أسبوع الشباب في فلسطين مطالبا أن يشارك الشباب فعاليات هذا الأسبوع.

وطالب نائب المحافظ بان نخرج بجسم موحد يعبر عن الشباب وتطلعاتهم ، منوها إلى ضرورة أن تصاغ رسالة موحدة تعبر عن الشباب، مطالبا من الشباب التصدي للظواهر السلبية والتي تضر بالمجتمع ، والخروج بأطر شبابية تكون جزءا لا يتجزأ من المجتمع، مطالبا بتظافر الجهود ما بين المؤسسة الرسمية والشعبية لتلبية الاحتياجات المجتمعية المتزايدة آملا توحيد الرؤى الشبابية في جسم شبابي فاعل ومسؤول يتواصل مع كافة الأجسام الأخرى.

وجرى خلال الاجتماع بحث عدة قضايا تتعلق بالنهوض بواقع الشباب وتطلعاتهم ، كما جرى بحث آلية إنشاء مركز إرشاد توعوي بالمخدرات ومحاربتها.