الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فعاليات اريحا والأغوار تتضامن مع الاسرى

نشر بتاريخ: 23/10/2013 ( آخر تحديث: 23/10/2013 الساعة: 12:34 )
اريحا - معا - نفذت فعاليات محافظة اريحا والأغوار اعتصام تضامنيا مع الاسرى امام مقر الصليب الاحمر صباح اليوم الاربعاء بمشاركة ماجد الفتياني محافظ اريحا والأغوار جهاد ابو العسل امين سر حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ومحمد جلايطة رئيس بلدية اريحا وممثلي فصائل منظمة التحرير الفلسطيني وأهالي الاسرى.

المحافظ الفتياني قال ان قضية الاسرى تتربع على سلم اولويات الرئيس محمود عباس ابو مازن وان الرئيس والقيادة الفلسطينية تبذل كل الجهود من اجل انهاء معناتهم واكد المحافظ الفتياني على ان هذه الفعاليات وكل الفعاليات التضامنية مع اسرانا البواسل في سجون الاحتلال الاسرائيلي هي للتعبير عن دعمنا ووفائنا لاخوتنا الذين ضحوا بحريتهم على طريق الحرية والخلاص من الاحتلال الذي قدم الشعب الفلسطيني الغالي و النفيس من اجله.

جهاد ابو العسل اكد ان الشعب الفلسطيني يقف كله خلف الاسرى ويدعمهم في معركتهم مع السجان الاسرائيلي ونقول اليوم ان اسرانا الصامدين في وجه كل ما يمارس بحقهم من ظلم وقهر وسطروا اروع صور التضحية والفداء.

من جانبهم عبر المشاركون في الاعتصام عن دعمهم الكامل للأسرى وطالبو المجتمع الدولي بالعمل من اجل الافراج عن الاسرى وإنهاء معاناتهم.

ويأتي هذه الاعتصام والذي يتظمه نادي الاسير بالتعاون مع دائرة شؤون الاسرى والمحررين كجزء من البرنامج التضامني مع الاسرى في محافظة اريحا والاغوار.