الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى شارك ينظم حفل افتتاح العلاقات العامة"لنقف"معا"

نشر بتاريخ: 23/10/2013 ( آخر تحديث: 23/10/2013 الساعة: 14:19 )
طولكرم - معا - تحت رعاية مسير أعمال شؤون محافظة طولكرم جمال سعيد نظمت محافظة طولكرم والغرفة التجارية والتوجيه السياسي والوطني وبدعم من منتدى شارك الشبابي حفل افتتاح دورة العلاقات العامة " لنقف معا" بحضور عدد من المؤسسات الرسمية والأمنية والأهلية.

وأكد مسير أعمال شؤون المحافظة جمال سعيد على أهمية الدورة لتمكين كادر العلاقات العامة في كافة المؤسسات الرسمية والأمنية والأهلية لتحقيق أهدافه وتطلعات هذه الدائرة المهمة وتجنيد الدعم الكامل لها للقيام بعملها ضمن الإطار والمهام المنوطة بها لتتناسب مع رُقي المؤسسات الوطنية.

واشاد سعيد بدور منتدى شارك الشبابي بما يقدمه للمجتمع من أمور وأعمال تسعى للنهوض بأبناء الوطن نحو العطاء والانتاج الناجح مقدرا روح الإيثار لدى أبناء العلاقات العامة بتقديم المعرفة والمعلومة في هذا المجال فيما بينهم كزملاء وأيضا لأبناء الوطن كافة، مؤكدا دعمه الكامل في تقديم المساعدة والعون لذوي الكفاءة والإبداع من الشباب لتفعيل دور العلاقات العامة في مؤسسات محافظة طولكرم.

وتحدث مسؤول العلاقات العامة في الغرفة التجارية محمد العورتاني عن أهمية دور العلاقات العامة في بناء جسور الثقة بين المؤسسة والمجتمع والقدرة على التأثير عليهم من خلال انجازاتها وأعمالها ، موضحا وجود العديد من الدول والمجتمعات القائمة بشكل أساسي على العلاقات العامة في ظل الاهتمام الكبير بالاتصال والتواصل كعامل رئيسي في رقي وبناء اي مجتمع.

وتحدث مدير التوجية السياسي والوطني بدر الضميري بأن العلاقات العامة تمثل وجه المؤسسة وتتشابك مع غيرها من المؤسسات للتعريف بالخدمة التي تقوم بها مشيرا الى أهمية انعقاد دورة العلاقات العامة كونها تجمع بين المؤسسة الأمنية والمدنية لتحقيق الخدمة للمواطن على الوجه الأمثل.

وجدير بالذكر أن الدورة والتي هي بواقع عشرة أيام ستركز على جانب التدريب العملي واكساب المهارات منها الالقاء والتأثير على الآخرين والتعامل مع وسائل الاعلام وفن الاتكيت والمراسلات والتوجيبات وإدارة الحدث والكثير من الأمور ذات الأهمية بالنهوض بموظفي العلاقات العامة.