الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكوني يبحث احتياجات بلدات خاراس وعرابة وبروقين

نشر بتاريخ: 23/10/2013 ( آخر تحديث: 23/10/2013 الساعة: 14:42 )
رام الله- معا- بحث وزير الحكم المحلي د.سائد الكوني مع رؤساء بلديات ( خاراس، وعرابة، وبروقين) احتياجاتهم ، وذلك خلال لقائه معهم كلاً على حدة في مكتبه بمقر الوزارة، بحضور الوكيل المساعد لشؤون الهيئات المحلية محمد حسن جبارين.

واستعرض رؤساء البلديات أبرز احتياجاتهم من المشاريع وضرورة العمل على تلبيتها، من أجل ضمان استمرارية تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وتمثلت هذه المشاريع في العمل على تعبيد طرق داخلية، وفواتير الكهرباء وجدولتها، وأيضا موضوع شبكات المياه العادمة في بروقين، وغيرها من المشاريع الهامة والحيوية.

من جانبه، أكد الكوني على أن العلاقة التي تجمع الوزارة بالهيئات الملحية هي علاقة تشاركية، مشيراً إلى أن الوزارة معنية بهيئات محلية قوية وقادرة على أداء واجباتها على أكمل وجه، وأنها تعمل على دعمها ضمن الموارد المالية المتاحة للوزارة، وعبر التواصل مع المانحين لتلبية كافة الاحتياجات، وبما يضمن العدالة في التوزيع وحسب الأولوية.

وبين الكوني أنه ومن وخلال قيامه بمجموعة من الزيارات والجولات الميدانية للهيئات المحلية أن حجم الاحتياجات والتحديات كبيرة وبحاجة لتضافر جميع الجهود، وأن الوزارة لن تتدخر أي جهد في سبيل التغلب على هذه التحديات، مشيراً إلى استمرار هذه الزيارات والجولات خاصة وأنها تأتي ضمن توجيهات دولة رئيس الوزراء وانسجاما مع سياسة الحكومة بأنها حكومة الشعب وحكومة الميدان.