السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدينة الناصرة لا تزال تنتظر النتائج النهائية لانتخابات البلدية

نشر بتاريخ: 23/10/2013 ( آخر تحديث: 23/10/2013 الساعة: 18:30 )
القدس - معا - اكدت افرات اورباخ الناطقة باسم وزارة الداخلية الاسرائيلية، أن النتائج النهائية لانتخابات رئاسة بلدية الناصرة لم تتوفر بعد، الا بعد فرز كافة الاصوات الانتخابية في المدينة.

وكانت نتائج أولية قد أظهرت فوز قائمة "الناصرة أولاً" برئاسة رامز جرايسي مرشح الجبهة الديمقراطية حيث تم الاعلان عن ذلك، لكن هذا الفوز لم يكن حقيقيا، لأن أورباخ قالت إن نتائج الانتخابات في الناصرة لا زالت مرحلية حتى الآن، مشيرة إلى أن أصوات الجنود النصراويين المنتمين للجيش الاسرائيلي وكذلك أصوات ذوي الاحتياجات الخاصة لم يتم فرزها نهائيا لغاية الآن، ومن المحتمل أن يتم الاعلان عن النتائج في وقت لاحق.

وكان ساهر اسماعيل مساعد وزير الداخلية، قد اعترف في وقت سابق، بوجود خطأ في بعض الصناديق لكنه لم يحدد هذا الخطأ، واكتفى بالقول: "لا أعرف ما هو الخطأ". لكن اسماعيل أشار إلى أن النتيجة متقاربة للغاية وادعى بأنه لا يعرف لصالح من.

وكان رئيس قائمة "ناصرتي" التي يرأسها المرشح المستقل علي سلام، قد صرح عصر اليوم في اتصال هاتفي مع مراسل معا: " انا الرئيس القادم لبلدية الناصرة، وقد أخبرني مأمور الانتخابات بذلك، وتأخير الاعلان يعود لأسباب تقنية فقط".

أما مهران عوايسي أحد المسؤولين في قائمة "ناصرتي" فقد كشف في اتصال هاتقي مع مراسل معاً أنه يتواجد في المقر الرئيس لفرز الأصوات حيث تتم عملية الفرز لصناديق ذوي الاحتياجات الخاصة والجنود المتوقع أن تنتهي بحدود الساعة الثامنة مساء من هذا اليوم، على حد قوله.