الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد اليد يهنئ الخليوي برئاسة الاتحاد السعودي

نشر بتاريخ: 23/10/2013 ( آخر تحديث: 23/10/2013 الساعة: 18:17 )
غزة _معا : ابرق الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد تهانيه القلبية الحارة الى رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد تركي الخليوي الجديد بعد تعيينه رئيسا للاتحاد السعودي للعبة حيث سيتسلم مهامه خلال حفل اللجنة الأولمبية، الذي سيقام في الثالث من نوفمبر المقبل.

ويتمتع اعضاء اتحاد اليد بعلاقة متينة وواسعة مع تركي الخليوي الذي يعمل امينا عاما للاتحاد العربي لكرة القدم وله بصمات واضحة في خدمة ودعم وتطوير اللعبة في فلسطين .

وتمنى اتحاد كرة اليد الفلسطيني التوفيق للخليوي في مهمته نحو تطوير اللعبة في السعودية للوصول الي العالمية وتطوير اللعبة في مختلف المجالات وفتح افاق للتعاون بين الاتحادين السعودي والفلسطيني من اجل تطوير اللعبة في فلسطين في المستقبل القريب .

يذكر أن تركي الخليوي مارس لعبة كرة اليد لاعباً، ثم إدارياً، فمشرفاً، فعضواً، بلجنة المسابقات في الإتحاد السابق ثم أميناً عاما،ً وهو المنصب الذي أعاد من خلاله تنظيم العمل الإداري، وأعاد صياغة اللوائح داخل الاتحاد، وأخيراً نائباً للرئيس، كما كان مديراً للبطولة الآسيوية بجدة، التي شهدت نجاحاً باهراً في التنظيم، وصعد من خلالها المنتخب السعودي إلى نهائيات كأس العالم.