الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"البداوي لأنظمة المعلومات" تنظم ورشة للتعريف بمنتجات "ابسون"

نشر بتاريخ: 24/10/2013 ( آخر تحديث: 24/10/2013 الساعة: 15:25 )
رام الله - معا- نظمت شركة "البداوي لأنظمة المعلومات"، وكيل شركة " EPSON " العالمية، ورشة عمل في رام الله، أمس، للتعريف بمنتجات الشركة العالمية، وذلك بمشاركة ممثلين عن عدد من المؤسسات العامة، والخاصة والأهلية.

وأكد مدير عام الشركة داود ابراهيم، أهمية وجود منتجات " EPSON " في السوق الفلسطينية، مبينا أن "البداوي" كانت وقعت اتفاقية مع الشركة العالمية قبل نحو أربعة أشهر، لتوزيع شتى منتجاتها في الضفة وقطاع غزة.

وذكر أن الورشة تأتي في اطار حرص شركة "البداوي على التعريف بمنتجات الشركة العالمية، التي تمتاز بجودتها العالية، ومواصفاتها الاستثنائية، وتلبيتها لاحتياجات شتى القطاعات.

وقال: نحن كشركة انطلق نشاطنا العام 2003، ولدينا وكالات من العديد من الشركات الدولية مثل شركة "DELL" الأميركية، وبالتالي سعينا للحصول على وكالة EPSON باعتبار أن ما تنتجه يكمل منظومة المعدات والحلول التي نوفرها في السوق الفلسطينية.
|246625|

واستدرك: الشركة حققت نجاحات كبيرة، وتعتبر من بين أفضل الشركات العاملة في مجال اختصاصها، وبالتالي لم نجد صعوبة كبيرة في اقناع الشركة العالمية، التي يوجد مقرها في اليابان، بمنحنا الوكالة.

ولفت إلى تنوع منتجات الشركة العالمية، وتشمل الطابعات بمختلف أنواعها واستخداماتها، وأجهزة العرض "بروجكتر"، وأجهزة "سكانر"، إلى جانب توفيرها للحلول المصرفية.

وأشار إلى أن " EPSON " تستحوذ على 30% من المبيعات في السوق العالمية، لافتا إلى العوائد المهمة لتسويق منتجاتها عبر وكيل فلسطيني.

وأوضح أن وجود منتجات "EPSON" في السوق الفلسطينية، يمثل أمرا حيويا لجهة وضع فلسطين في على الخارطة الدولية، إلى جانب تعزيزه فرص الاستثمار في فلسطين، سواء من قبلها أو شركات أخرى، خاصة أن " EPSON" تقوم حسب سوق كل بلد ومبيعاتها فيها بالاستثمار فيها.

وأضاف: إن وجود وكيل فلسطيني يعني حصول مواطنينا على خدمات أفضل، علما أننا سنطرح هذه المنتجات بأسعار منافسة.
|246626|
من جهته، رأى مدير فرع شركة "البداوي" في نابلس فادي أبو الفيه، أن من الأهمية بمكان تسويق منتجات "EPSON " في الأراضي الفلسطينية عبر وكيل فلسطيني.

ونوه إلى مزايا المنتجات التي توفرها خاصة فيما يتعلق بأجهزة العرض "بروجكتر"، مضيفا "التكنولوجيا المستخدمة في أجهزة عرض ابسون، وتعرف بـ (3LCD )، متطورة جدا ومريحة للنظر بعكس تلك تصنعها شركات أخرى، وأثبتت بعض الدراسات أنها غير صالحة للاستخدام في المدارس بحكم أضرارها على عيون الطلبة".

وبين أن طابعات EPSON " تمتاز بجودتها ووضوح ألوانها، سواء أكانت الطباعة على الورق، أو الملابس، إلى غير ذلك، عدا قلة كلفتها مقارنة مع الطابعات الأخرى".

وتابع: إن طابعات "EPSON" عملية جدا خاصة بالنسبة للمكاتب الهندسية، التي تحتاج إلى دقة عالية في مجال التصميم, منوها إلى أن تميز الحلول التي توفرها "ابسون" في مجال العمل المصرفي، يزيد من حجم الطلب على هذه الحلول.

ولفت إلى أن شركة "البداوي" ستوفر خدمة ما بعد البيع فيما يتعلق بمنتجات الشركة العالمية، مضيفا "تقدم الشركة دائما خدمة ما بعد البيع، من هنا فإن لدينا مركز صيانة معتمد لمنتجات (DELL)، وقريبا سيكون لدينا مركز صيانة " EPSON ".

وكان قدم مدير فرع شركة" EPSON" في ايطاليا ريناتو فيسنتي، شرحا حول منتجات الشركة العالمية ومزاياها خلال الورشة.