السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير التربية والتعليم في نابلس يتفقد مدارس بيت فوريك

نشر بتاريخ: 24/10/2013 ( آخر تحديث: 24/10/2013 الساعة: 12:55 )
نابلس - معا - استقبل عارف حنني رئيس بلدية بيت فوريك في مكتبه صباح اليوم مدير التربية والتعليم في محافظة نابلس د. محمد عواد والوفد المرافق له، حيث جرى البحث في احتياجات وواقع التربية والتعليم والمدارس في بلدة بيت فوريك.

وقدم حنني شرحا مفصلا للضيف الكريم والوفد المرافق له حول واقع التعليم في البلدة واهم الاحتياجات في هذا المجال، وعلى رأس هذه الاولويات ضرورة بناء مدرسة جديدة اساسية للذكور نظرا لقدم وقلة عدد الصفوف في المدرسة الحالية، كما قدم حنني مخطط مساحة بقطعة الارض التي خصصتها البلدية للمشروع والتي تبلغ مساحتها حوالي 4 دونمات من الارض.

من جهته اعرب د. عواد عن سعادته بان تكون بيت فوريك بتاريخها هي المحطة الاولى له في زياراته الميدانية والتفقدية في المحافظة منذ استلامه منصبه مدير للتربية في نابلس واعدا بتقديم كل ما يستطيع في سبيل تطوير ورفع شأن العملية التعليمية في البلدة، واشاد بالتقدم الملحوظ في نتائج بيت فوريك على مستوى المحافظة عما كانت عليه في السابق.

وفي ختام الزيارة رافق الحنني ضيفه د. عواد والوفد المرافق في جولة تفقدية لمدارس البلدة حيث اطلعوا على سير العملية التعليمية في المدرسة الاساسية العليا للبنات ومدرسة الذكور الثانوية، وتحدث للطلاب حول اهمية التعليم في رفع شأن الفرد والمجتمع وما يمثله من قيمة ووسيلة لرقي المجتمعات، كما استمع من مدراء واعضاء الهيئات التدريسية في المدرستين لاهم الاحتياجات والملاحظات للعمل عليها باسرع وقت ممكن.