الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخبير اشتيه يعود من جوله ناجحه في ألمانيا

نشر بتاريخ: 24/10/2013 ( آخر تحديث: 24/10/2013 الساعة: 16:50 )
نابلس - معا - عاد مؤخرا الخبير "عمر اشتنيه" 6 دات, ممثل "جمعية الكاراتيه التقليديه العالميه" WTKA في فلسطين, ومدرب مركز الشوتوكان واللياقه البدنيه ومنتخب الشوتوكان الفلسطيني بنابلس بعد جوله ناجحه في ألمانيا, شارك خلالها بالتحكيم ببطولة "كأس المقاتل الأفضل" في مدينة "هوكست" الألمانيه, والتي ينظمها سنويا البطل والمدرب الدولي المعروف "محمد ابو وهيب" بالتعاون مع الاتحاد الألماني.

وقد ابتدأت البطوله بالسلام الوطني الألماني, تلى ذلك كلمه ترحيبيه للبطل ابو وهيب رحب فيها بالمسؤولين من الاتحاد الألماني للكاراتيه والحكام والمدربين والأهالي, وخص بالترحيب فلسطين التي تشارك سنويا بهذه البطوله, وألقى رئيس بلدية المدينه كلمه شكر فيها المدرب والبطل ابو وهيب على جهوده الدائمه في تطوير الكاراتيه في المدينه بشكل خاص وفي ألمانيا بشكل عام, وقد شارك بالبطوله قرابة "400" لاعب كاراتيه يمثلون 9 دول من أبرزها "ألمانيا, لوكسنبورغ, سويسرا, تركيا, فرنسا".

وشارك اشتيه بالتحكيم كحكم رئيسي في البطوله, كما شارك بكورس التدريب والحكام, وشارك أيضا بالتكريم والتتويج الذي تم لكافة الأبطال والفائزين نهاية البطوله برفقة البطل والمدرب ابو وهيب ومدربه شيهان "عماد الكراله" والخبير "ارنيس ايركو" الألماني وعددا من الخبراء المشاركين بالبطوله.
والتقى الخبير اشتيه على هامش البطوله بالعديد من الخبراء والمدربين وتبادل معهم سبل التعاون المشترك من أجل الرقي بمستوى فن الكاراتيه وتبادل الخبرات, والوقوف على آخر المستجدات على الساحه الدوليه.

وقدم البطل محمد ابو وهيب في نهاية البطوله الدروع التقديريه لكافة الحكام المشاركين بالبطوله.
وفي الأردن التقى اشتيه بالخبير العربي د. علاء الدين الشافعي 7 دان في مركز خالد للكاراتيه, وشارك اشتيه برفقة عددا من الحكام وعلى رأسهم الشيهان علاء بتكريم كوكبة الفائزين في البطوله التنشيطيه التي نظمها المركز لكافة المستويات قبيل عيد الأضحى المبارك.