الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي كفل حارس الرياضي يكرم أمين سر حركة فتح في سلفيت

نشر بتاريخ: 24/10/2013 ( آخر تحديث: 24/10/2013 الساعة: 19:31 )
سلفيت - معا - كرم نادي كفل حارس الرياضي الثقافي الاجتماعي أمين سر حركة فتح"عبد الستار عواد" في محافظة سلفيت, أمين سر الإقليم كرسالة شكر وعرفان على دعمه المتواصل النادي واحتضانه لمسيرته بعد اعتماد انتخابات الهيئة الاداريه للنادي.

وأكد رئيس الهيئة الإدارية للنادي محمد صالح أبو علي خلال حفل التكريم على ان النادي وضع خطته المستقبلية بالمرحلة القادمة، وان النادي سيعمل على تجنيد الأموال ورفد النادي ليتمكن من تحقيق أهدافه وتأدية رسالته الاجتماعية الهادفة، مؤكدا أيضا أن هذه الزيارة تأتي ضمن خطة الهيئة الإدارية المنتحبة للنادي لضمان توطيد أواصر التعاون مع حركة فتح كونهم القاسم المشترك المساعد في نسج علاقات تعاون مشتركة مع كافة المؤسسات في المحافظة.

وأكد محمود القاق أبو علي رئيس الهيئة الإدارية السابق على دعم الإخوة في الإقليم لمسيرة النادي السابقة، وخاصة أمين سر الإقليم عبد الستار عواد.

وفي اختتام اللقاء أكد عبد الستار استمرار دعم الإقليم للنادي كما أكد على أهمية التعاون بين كافة المؤسسات في البلدة وقام رئيس الهيئة الإدارية بتقديم درع لعبد الستار.

وحضر اللقاء عضو لجنة الإقليم علي جاسر القاق الذي أكد على ضرورة التعاون بين الحركة والمؤسسات والنوادي الرياضية من اجل خدمة المجتمع الفلسطيني، كما حضر اللقاء أعضاء الهيئة الإدارية للنادي.