الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفصائل في طوباس تعقد اجتماعا لبحث الوضع الداخلي في المحافظة

نشر بتاريخ: 24/10/2013 ( آخر تحديث: 24/10/2013 الساعة: 22:15 )
طوباس- معا - عقدت فصائل العمل الوطني في محافظة طوباس والاغوار الشماليه اجتماعا لها اليوم في مقر جبهة التحرير الفلسطينية في طوباس حيث بحثت الوضع الداخلي للمحافظة وأخر التطورات ومستجدات الوضع السياسي وملف الأسرى.

واكدت فصائل العمل الوطني على ضرورة متابعه القضايا المتعلقة بالمحافظة على كافة المستويات ومعالجة كل ما هو عالق لدى الدوائر الرسمية في السلطة الوطنية وذلك من خلال التنسيق مع ذوي الاختصاص والمسؤولين ووضع استراتيجة عمل قادرة على استنهاض العمل التنظيمي والوطني في المحافظة بما يمكن الجميع بالمشاركة بفعالية في كل ما هو مطلوب.

وتحديدا قضيه استقبال الدفعة الثانية من الأسرى وفعاليات الأسبوع الوطني الشبابي الذي سيبدأ فعالياته بتاريخ 1111 لما ينطوي عليها من تأسيس لقواعد العمل الشبابي في المحافظة والحفاظ على انجاحه وذلك وفق ما تراه مناسبا لضمان مشاركة فاعلة وخاصة بإن أسبوع الشباب الوطني يأتي في ظل مناسبتين وحدث وطني كبير هما استشهاد القائد والرئيس الراحل أبو عمار، وإعلان الاستقلال.

وفي نفس السياق دعت فصائل العمل الوطني " الى مزيدا من الحراك والتضامن مع الأسرى من قبل كافة المؤسسات الرسمية والشعبية كواجب وطني وديني وثوري وإنساني من أجل فضح وتعرية سلطات الاحتلال مما ترتكبه من انتهاكات فاضحه بحق أسرانا البواسل في سجون الاحتلال الاسرائيلي.

وضم الاجتماع الإخوة والرفاق أمناء سر المحافظة, اللواء أبو علي ترك أمين سر حركة فتح وهيثم ابو عرة أمين سر جبهة التحريرالفلسطينيه والرفيق بسام مسلماني عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية وباسل منصور سكرتير حزب الشعب وموفق دراغمة سكرتير جبهة النضال الشعبي وعبد الكريم أبو ناعسة سكرتير "فدا وسمير صوافطة.