الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"صورة " للموهوب اشرف نعمان تثير جدلا في عمان

نشر بتاريخ: 25/10/2013 ( آخر تحديث: 25/10/2013 الساعة: 20:08 )
غزة –معا _كامل غريب :اثارت صورة لاعب الفيصلي الاردني السابق و مهاجم واد النيص حاليا والمنتخب الفلسطيني اشرف نعمان الجدل الكبير في الاردن خلال الايام الماضية التي تواجد فيها في العاصمة الاردنية عمان بعد ظهوره بوشاح نادي الوحدات الاردني القطب الثاني في الاردن بعد الفيصلي .

الاصوات تعالت عن سبب تواجد نعمان في عمان ليلة الامس حيث عزى البعض ذلك لانهاء مفاوضات مع المارد الاخضر الوحداتي ولم يكتف البعض بذلك بل ازداد الحديث عن اقتراب نعمان من التوقيع للوحدات ومشاركته لصفوف الاخضر مع فترة الانتقالات الشتوية خصوصا وان اللاعب كان قريبا جدا من التوقيع مع بداية الموسم فور انتهاء عقده مع الفيصلي الاردني .

وكان نعمان تواجد في المنصة الرسمية للقاء الوحدات والبقعة والذي انتهى بفوز الاخضر 2-1 واعلن عن تصدره للترتيب بفارق الاهداف مع تبقي مباراة مؤجلة ضد الفيصلي وشوهد اشرف نعمان جالسا في الجانب البقعاوي من المنصة ليزيد ذلك من التساؤلات .

وكان نعمان قد تلقي عرضيين رسميين في الاونة الاخيرة من الفيصلي الاردني والفيصلي السعودي للانتقال لاي منهما في فترة الانتقالات الشتوية القادمة لكن ترجي واد النيص يبدي تمكسا ببقاء اللاعب في صفوفه لحاجته لقدراته من اجل المنافسة على لقب دوري المحترفين الفلسطيني الذي اصبح نعمان لاعب مؤثر معه حتي الان في الدوري باهدافه الحاسمة والمؤثرة .