الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادهم خطاب :لا نهاب أي فريق وتجاوز الرياضي مهم للوصول لمربع الكبار

نشر بتاريخ: 25/10/2013 ( آخر تحديث: 25/10/2013 الساعة: 15:19 )
غزة _معا _كامل غريب : أكد ادهم خطاب لاعب خط وسط فريق الكرة في نادي شباب جباليا أن المباريات القادمة أصعب من التي خضناها , وعلل ذلك أن فريقه فريق صاعد وغامض على أغلب الفرق ولم تكن أوراقنا مكشوفة للفرق , واستطعنا أن نفاجئ الجميع بالبداية , والآن أعتقد أن الفرق أخذت انطباع عن الفريق الذي قدم مستويات مميزة واستطاع حصد نقاط في مقابلات قوية وامتحان صعب .

وقال خطاب عن الجولات السبع الماضية نرى أننا قدمنا شيء معقول وجيد ولا نقول ممتاز لكن بواقعية جيد لفريقنا نظرا للفرق التي قابلناها حصلنا منها على عدة نقاط ولن يقف طموحنا وسنحاول جمع النقاط وحصدها , ولفت إلى أن هدفنا هو البقاء وهو الأهم وبحول الله سنرضي الجميع وسنواصل تقديم العروض الجيدة .

وحول مواجهة الرياضي قال : نحن نخوض كل مباراة على حدة وبعد فوزنا على الاهلي اغلقنا ملعب الفوز به لكن خرجنا بعزيمة وثقة اكبر ونفكر في مواجهة العميد الغزي الصعبة كونه خارج من انتصار ثمين على فريق كبير ويملك معنويات عالية ونجوم مؤثرة لذلك سنخوض اللقاء بهدف الفوز ولاشئ سواه لتاكيد قوتنا ونجاعتنا في الدوري ومواصلة حصد اكبر كم النقاط فيما تبقي من جولات في نهاية الدور الاول بهدف الدخول في المنافسة على مربع الكبار مشددا على ان فريقه يملك مقومات تحقيق هدفه بوجود لاعبين ومدرب مميزين ونلعب بقلب رجل واحد من اجل المصلحة العامة للفريق .

وتمني خطاب ان يحقق الفريق الفوز في مواجهة الرياضي لتحقيق تقدم كبير على اللائحة يريحنا كثيرا ولبعض الوقت والمهم هو ان نتجنب الخسارة في أي مواجهة حاليا للاستمرار في الدفعة المعنوية والشحنات الكبيرة التي حصلنا عليها في الاسابيع الماضية .

ودعا خطاب جمهور جباليا الي مساندة الفريق على الدوام في كل مباراة كونه صاحب كلمة السر في عطاءنا وقوتنا في الاسابيع الماضية .