الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة إدارة دوري المحترفين تعقد اجتماعها الأول للموسم الحالي

نشر بتاريخ: 25/10/2013 ( آخر تحديث: 25/10/2013 الساعة: 19:51 )
القدس – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - عقدت هيئة إدارة دوري المحترفين الفلسطيني لكرة القدم ظهر الخميس، والتي يترأسها صلاح الجعبري، رئيس لجنة الأنشطة والمسابقات بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم إجتماعها الأول للموسم الحالي 2013 – 2014 ، وذلك في مقر الإتحاد بضاحية الرام في القدس، بحضور رؤساء أندية المحترفين وممثلين عنهم، إضافة إلى الأمين العام لإتحاد كرة القدم عبد المجيد حجة.

وناقش الإجتماع دورهيئة إدارة دوري المحترفين وسبل التواصل الخلاق مع الأندية بما يساهم في مراكمة الإنجازات الرياضية، وتطور الآداء الإحترافي بما يتفق مع المعايير الآسيوية والدولية، من أجل إيصال الرسالة الرياضية الفلسطينية بصورة تليق بأبعادها وأهدافها الشاملة.

كما استعرض الإجتماع الإتفاقية الخاصة بريَع تذاكر دخول الجمهور وضرورة تحمَل الأندية على وجه الخصوص، والأطراف الأخرى لمسؤولياتهم بما يحقق المصلحة المرجوة في هذا الشأن، إضافة إلى ذلك تم التطرق إلى إتفاقية رعاية دوري المحترفين الموقعة مع شركة جوال، وضرورة إلتزام الأندية بالشروط والمعايير المتفق عليها في الإتفاقية.

وفي نهاية الإجتماع أكد رؤساء الأندية على أهمية عقد مثل هذه الإجتماعات بشكل دوري، وضرورة التواصل فيما بينهم في المستقبل من أجل تطوير الأفكار المطروحة بطريقة تخدم المصلحة العامة للأندية والرياضة الفلسطينية.