الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جرايسي:تهدئة الشارع النصراوي أهم خطوة والناصرة أكبر من أي انتخابات

نشر بتاريخ: 26/10/2013 ( آخر تحديث: 26/10/2013 الساعة: 09:21 )
الناصرة- معا- أصدرت قائمة جبهة الناصرة بيانا حول الكلمة التي ألقاها رامز جرايسي رئيس البلدية الحالي خلال اجتماع لكوادر اجبهة، لبحث التطورات المرتبطة بالانتخابات في مدينة الناصره.

وجاء فيه "ان الناصرة ليست انتخابات، انما اكبر من اي انتخابات، بمكانتها وموقعها وأهلها وناسها، وان تهدئة الشارع النصراوي، هي اهم خطوة يجب ان تتفق عليها الاحزاب والمرشحون والمتنافسون في الانتخابات في هذه المرحلة".

وناشد جرايسي الجميع، حسب البيان، " العمل على التهدئة، بعيدًا عن مشاهد شحن الأجواء، وعلى اشاعة حالة الهدوء، بالقول والفعل، تقود الى فرض اجواء طيبة في المدينة، تحظر بشكل مطلق اللجوء الى التوتير وتؤكد على الظهور الجماعي، ومن كافة الأطراف، بمظهر لائق نريد له ان يسيطر على المشهد العام في الناصرة".

وكد رامز جرايسي في البيان: " على وجوب الاحتكام الى العقل، والتعامل بأقصى ما يمكن من مسؤولية مع المستجدات على الساحة النصراوية،باتجاه الدفع نحو التهدئة والحوار ومنع أية محاولة للتصعيد والتوتير".

ودعا جرايسي في البيان، " الى فتح حوار مع كافة الأطراف يكون أساسه احترام نتائج الانتخابات التي ستصدر بعد أيام، مهما كانت نتائجها، على ان يكون أي اعتراض عليها، وهو حق شرعي لكل متنافس، فقط من خلال المسارات القانونية، دون غيرها، ودون اي عرقلة لتنفيذ ما يستحقه اعلان النتائج في المرحلة الأولى".