الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حفل تكريميي لمدير عام فندق قصر جاسر انتركونتيننتال في بيت لحم

نشر بتاريخ: 26/10/2013 ( آخر تحديث: 26/10/2013 الساعة: 09:47 )
بيت لحم- معا - نظمت شركة فلسطين للاستثمار السياحي وادارة فندق قصر جاسر انتركونتيننتال في بيت لحم حفلا تكريميا ووداعيا لمدير عام الفندق نجيب غوشة بمناسبة انتهاء مهامه مديرا عاما للفندق.

وحضر الاحتفال الذي اقيم في قاعة الديوان بالفندق الى جانب غوشة كريم عبد الهادي مدير عام شركة القدس للتنمية والاعمار / باديكو السياحية ومفوض القنصلية الاسبانية خافيير باروندو وممثل المكسيك الدكتور ليون رودريكوز، ورئيس جمعية الفنادق العربية جورج ابو عيطة، والعميد سليمان قنديل قائد منطقة بيت لحم، ومحمد الحوراني ممثلا لوزارة السياحة والآثار ، ومحسن الشويكي ممثلا لإدارة الانتركونتيننتال، ومدراء الاقسام في الفندق ، وعددا من رجال الاعمال والقطاع الخاص وممثلي المؤسسات والمكاتب السياحية، وفعاليات المجتمع المدني في المحافظة.

والقى عبد الهادي كلمة بهذه المناسبة، اشاد فيها بالدور الهام الذي اضطلع به غوشة في ادارة الفندق، وجهوده وعطاءه المميزين ، والأثر الايجابي الذي تركه خلال اربع سنوات من العمل الجاد والتفاني في تعزيز وتطوير العمل الاداري، والارتقاء بمستوى الخدمات الفندقية في الانتركونتيننتال.

وقال ان فندق قصر جاسر تميز منذ انطلاقته باستضافته لمجموعة كبيرة من رؤساء وقادة العالم، وسياسيين ومشاهير وفنانين عالمين وفلسطينيين، هذا بالإضافة الى قائمة طويلة من الشخصيات العالمية ، كما واستقبل مؤتمر الاستثمار، وعدد كبير من المؤتمرات الفلسطينية والدولية، حيث استطاع الفندق ان يعكس مستوى عالميا من الخدمات الفندقية السياحية لزواره من مختلف دول العالم.

ولفت عبد الهادي الى ان الادارة عملت على تطوير مهارات وقدرات الموظفين من خلال عقد دورات تدريبية وساهمت في تنمية وإطلاق قدراتهم الابداعية في مختلف المجالات المهنية المتخصصة وتوفير مناخات مميزة لكي يتمتع النزلاء خلال اقامتهم في هذا الصرح السياحي الوطني الذي يتميز بعراقة المكان والزمان، مشيرا ان الفندق يلتزم بأعلى المعايير البيئية والسلامة المهنية، وبحرصه الدائم على تعزيز علاقاته بمؤسسات وفعاليات المجتمع المحلي من مختلف الفئات والقطاعات.

وأشاد ابو عيطة باهمية دور غوشة في ادارة فندق قصر جاسر انتركونتيننتال بيت لحم ، وتعاونه مع مجلس ادارة جمعية الفنادق العربية ، بهدف تحسين مستوى الخدمات الفندقية، والمساهمة في تعزيز المكانة السياحية في بيت لحم ، والترويج للاماكن السياحية فيها، وشكر شركة فلسطين للاستثمار السياحي على دورها في وضع فلسطين على خارطة السياحة العالمية، من خلال شبكة استثماراتها السياحية ودعا غوشة للتواصل مع الجمعية ، من خلال الخبرات التي يتمتع بها .

وثمن الحوراني باسم وزارة السياحة والآثار دور غوشة الايجابي على الحركة السياحية في بيت لحم ، من خلال موقعه الذي اشغله طيلة اربع سنوات في فندق الانتركونتيننتال، مضيفا ان غوشه كانت له بصمة واضحة على السياحة في بيت لحم ، من خلال تعاونه وعطاءه المتواصل، ومواكبته للتطورات في مجال الخدمات الفندقية .

وقال ان فندق قصر جاسر انتركونتيننتال بيت لحم هو فندق خمس نجوم وفق الية التصنيف الفلسطيني ، التي اعتمدت معايير دولية في عملها كأول فندق خمس نجوم في مدينة بيت لحم، مضيفا ان التصنيف سيمكن الفنادق الفلسطينية من حصولها على المصداقية من قبل الزوار ، مما يزيد من ثقة الضيوف بالصناعة الفندقية الفلسطينية، الامر الذي من شانه زيادة اعداد السياحة الوافدة الى فلسطين .

واشاد الحوراني بالصرح السياحي الفندقي " فندق قصر جاسر انتركونتيننتال بيت لحم"، وتمنى لإدارته والعاملين فيه المزيد من التقدم والنجاح، داعيا الى تعزيز الشراكة بين القطاعين الخاص والحكومي .

وشكر غوشة شركة فلسطين للاستثمار السياحي وادارة الفندق على تنظيمها لهذا الحفل التكريمي والوداعي، مؤكدا على اهمية هذا الصرح السياحي الوطني ، والذي احتفل مؤخرا بتصنيفه خمس نجوم وفق معايير التصنيف الفلسطينية والعالمية، منوها الى مستوى الخبرة والكفاءة التي يكتسبها الموظفون وكادر الفندق من خلال الدورات المحلية والخارجية التاهيلية، بما يساهم في رفع مستواهم المهني والوظيفي ، وبما يحقق افضل الخدمات الفندقية للنزلاء خلال فترة اقامتهم، لافتا ان فندق قصر جاسر انتركونتيننتال بيت لحم يعتبر جزء من شبكة فنادق عالمية تعمل بأرقى المعايير المواصفات الفندقية العالمية الدولية، وان ادارة الفندق في فلسطين حرصت بشكل دائم على مواصلة العمل بأعلى معايير الجودة في كافة مجالات العمل السياحي الفندقي.

وقال ان ادارة فندق الانتركونتيننتال تعمل على مواكبة اي جديد في عالم الخدمات الفندقية ، اعتمادا على طاقم مهني متميز في العمل، حيث تعمل ادارة الفندق على اعتماد اليات لتطوير طاقمها من اجل تقديم افضل الخدمات الفندقية ، بما يليق بسمعة ومكانة وتاريخ مدينة بيت لحم من جهة، وسمعه شبكة فنادق الانتركونتيننتال من جهه اخرى.

وأشار غوشة الى حرص ادارة الفندق على دعم علاقتها بالمجتمع الفلسطيني، حيث نظمت العديد من الانشطة المتنوعة لمختلف القطاعات، بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني.

واكد الشويكي على الدور الهام الذي لعبه غوشة في ادارة فندق الانتركونتيننتال خلال السنوات الاربع الماضية.