الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

العميد يحافظ على الصدارة بعد حسمه الديربي الخليلي وواد النيص تلاحقه

نشر بتاريخ: 26/10/2013 ( آخر تحديث: 26/10/2013 الساعة: 13:45 )
الخليل – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد – حسم شباب الخليل الفلسطيني ديربي مدينة الخليل مع جاره الأهلي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الأسبوع السابع من دوري جوال للمحترفين، في اللقاء الذي احتضنه استاد الحسين بن علي بالخليل، وسط حضور جماهيري كبير، وتحت أنظار رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب.

افتتح الشباب النتيجة د"7" برأسية عبد اللطيف البهداري، وعدَل اللاعب طارق إرميلي النتيجة للأهلي د"30"، فيما أضاف عبد كعبية الهدف الثاني للشباب د"51"، وعند الدقيقة "60" أحرز عاطف أبو بلال الهدف الثالث للشباب، قبل أن يقلص خلدون الحلمان الفارق للأهلي د"67"، إلا أن أبو بلال عاد ووسع الفارق للشباب بتسجيله الهدف الرابع د"78"، في حين أختتم فايز عسيلة أهداف الشباب بإحرازه الهدف الخامس د"90".

العميد عزز صدارته للدوري بهذا الفوز رافعاً رصيده إلى 18 نقطة ومبتعداً عن أقرب ملاحقيه واد النيص ب3 نقاط والظاهرية الثالث ب4 نقاط ، فيما بقي أهلي الخليل خامسا ً برصيد 10 نقاط.

وعلى استاد دورا الدولي، حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما بين فريقي شباب الظاهرية ومركز بلاطة.

وكان شباب الظاهرية قد أنهى الشوط الأول متقدما بهدف نظيف أحرزه اللاعب يحيى السباخي د"44"، وفي الدقيقة "64" من زمن اللقاء سجل مركز بلاطة هدف التعادل بواسطة مدافع الظاهرية حمزة الزعبي بالخطأ في مرماه، وأضاف أدهم ابو رويس الهدف الثاني لبلاطة د"85"، قبل أن يعود الظاهرية بعد ذلك بدقيقة واحدة ويحرز هدف التعادل عن طريق اللاعب أحمد ماهر.

وبهذا التعادل رفع شباب الظاهرية رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث، فيما أصبح مركز بلاطة في المركز السادس برصيد 10 نقاط.

وفي لقاءٍ آخر، حقق واد النيص فوزا ً مستحقا ً على ضيفه ثقافي طولكرم بهدفين نظيفين، في مباراة أقيمت على استاد الخضر.

افتتح نجم واد النيص أشرف نعمان النتيجة لفريقه د"48" من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يعزز اللاعب أحمد عدنان النتيجة بالهدف الثاني لواد النيص د"71".

وبهذا الفوز صعد واد النيص إلى المركز الثاني برصيد 15 نقطة خلف المتصدر شباب الخليل، في حين تجمد رصيد الثقافي عند النقطة السادسة في المركز العاشر.