الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فرقة كشافة مدرسة فرعتا الأساسية المختلطة تقوم بقطف ثمار الزيتون

نشر بتاريخ: 26/10/2013 ( آخر تحديث: 26/10/2013 الساعة: 13:47 )
نابلس - معا - إعلام مفوضية نابلس - قامت فرقة كشافة مدرسة فرعتا الأساسية المختلطة بقطف ثمار الزيتون في ارض الحاج أبو نافز ويأتي هذا النشاط ضمن خطة المجموعة للفصل الدراسي الأول في مجال خدمة وتنمية المجتمع.

وفي هذا الخصوص أكد مدير المدرسة الأستاذ فادي شتيوي على أهمية النشاط الكشفي في بناء روح العمل التطوعي لدى الكشافة وسعيهم الدءوب لبناء مجتمعهم ووطنهم، وان شجرة الزيتون المباركة قدسيتها من قدسية الأرض والحفاظ عليها وجب.

ومن جهته وضح قائد الفرقة القائد عبد الرحمن الطويل على أهمية تنظيم مثل هذا العمل التطوعي الذي يعمل على تعزيز حب الكشاف للمجتمع وتدعيم حب الكشاف لحركته الكشفية المعطاءة، وأن الحركة الكشفية وجدت لخدمة وبناء المجتمع .

وبدوره أضاف مساعد قائد الفرقة ومدرس التربية الرياضية مهند السدة "من الضروري تفعيل مجال الخدمة العامة بالفرقة الكشفية، فهو مجال مهم و واسع امتثالا لشعار الكشافة "كن مستعدا"، فدور الفرقة فاعل بخدمة وتنمية المجتمع على جميع الأصعدة والطرق".

ومن الجدير بالذكر أنه رافق الفرقة في هذا العمل التطوعي كل من قائد الفرقة القائد عبد الرحمن الطويل والقائد مهند السدة مساعد قائد الفرقة و 16 كشاف من فرقة الكشافة.