الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الخارجية التشيكية يزور شركة كهرباء طوباس

نشر بتاريخ: 26/10/2013 ( آخر تحديث: 26/10/2013 الساعة: 13:44 )
طوباس - معا - زار وفد من وزارة الخارجية التشيكية شركة كهرباء منطقة طوباس واجتمع برئيس مجلس إدارتها ورئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة وبإدارتها التنفيذية في مقر الشركة.

وتم مناقشة مشاريع الشركة التي تمت بالشراكة مع وكالة التنمية التشيكية وخططها الاستراتيجية والمستقبلية إضافة لمناقشة احتياجات الشركة التدريبية في مختلف الأقسام والمجالات.

وضم الوفد كل من ممثلة الخارجية التشيكية إيرينا كراسنيكا ومنسقة وكالة التنمية التشيكية الآنسة نيكول ماكوفا والبرفوسور هيرقل زبينيك، وقبيل زيارة المشاريع الميدانية تفقد الوفد أقسام الشركة واستمع لموظفيها واحتياجاتهم.

وقالت كراسينكا: "طوباس اسم بات يتردد كثيرا في أروقة الدوائر الحكومية التشيكية وبات هناك فضول لدى القائمين بأعمال الحكومة زيارة هذه المدينة وتقديم المزيد لها لما غدى لها من سمعة طيبة".

وأضافت: "نحن سنعمل بكل جهد لاستمرار هذا التعاون البناء بيننا وبين شركة كهرباء منطقة طوباس لجلب مشاريع جديدة للمنطقة".

من جهته أعرب المدير العام للشركة المهندس عبد الله نعيرات عن امتنان الشركة لأي مساعدة تقدم لخدمة الشعب الفلسطيني ككل ولخدمة منطقة طوباس بشكل خاص وقال: "نحن نتطلع لما هو قادم ونسعى على قدم وساق للنهوض بخدماتنا المقدمة للمواطنين ضمن الإمكانات المتاحة لنا".

وعاين الوفد التشيكي خلال زيارته مشروعا صغيرا للخلايا الشمسية التي تزود الدفيئات الزراعية بالطاقة لضخ المياه صيفا وتدفئتها شتاء في منطقة طوباس وأعربوا عن إعجابهم بالفكرة.

وفي ختام زيارته للشركة توجه الوفد برفقة المدير العام المهندس عبد الله نعيرات والمدير الإداري طلال أبو الرب إلى مركز صيانة المحولات لتفقد المركز والنظر في إمكانية تطويره مستقبلا، وكان في استقبالهم مدير المركز المهندس جمال المسلماني والمدير الفني للمركز المهندس يحيى خريوش وعدد آخر من العاملين بالمصنع.