الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أشرف نعمان:مليون بالمئة سألعب في السعودية خلال فترة الانتقالات الشتوية

نشر بتاريخ: 26/10/2013 ( آخر تحديث: 26/10/2013 الساعة: 20:13 )
بيت لحم – معا - وجدي الجعفري- كشف مهاجم المنتخب الوطني الفلسطيني ولاعب ترجي واد النيص " الكنج " اشرف نعمان عن تلقيه عرضا للعب في نادي الفيصلي السعودي خلال الفترة الشتوية مقابل مبلغ مالي كبير.

وأكد نعمان في تصريح خاص لـ " معا " موافقته على عرض النادي الفيصلي السعودي للعب مقابل مبلغ 165 الف دولار امريكي، قائلا "مليون بالمئة سألعب في السعودية خلال المرحلة الشتوية، الاولوية للعرض الافضل من السعودية".

وقال نعمان انه تلقى عرضا سعوديا علما بأنه رفض عرضا سابقا بقيمة 225 الف دولار مقابل بقائه في مع فريقه " ترجي واد النيص "

لكن نعمان استدرك قائلا ان عرضه السعودي الحالي جيد ايضا لانه سيستمر لمدة ثلاثة شهور فقط ولن يلعب خلاله سوى ثمان مباريات في مرحلة الاياب التي تبدأ شهر كانون اول القادم.

وكشف نعمان انه تلقى عرضين من ناديي الوحدات والفيصلي الاردنيين، وقال انه في حال لم يحالفه الحظ باللعب في السعودية بسبب التأشيرات اللازمة سيلعب في احد الناديين الاردنيين ولن يبقى في الدوري الفلسطيني.
|246829|
واوضح نعمان انه جلس مع رئيسي الناديين وعرضا عليه اللعب في صفوفهما بناء على اتصالات سابقة، ولكن لم يتم الحديث في الامور المادية.

وحول تواجده في الاردن وعودته يوم السبت الى ارض الوطن وحالة الجدل لارتدائه وشاح نادي الوحدات الاردني، قال نعمان "انه تلقى دعوة من نادي الفيصلي لحضور اللقاء مع القادسية الكويتي، كما وحضر مباراة للوحدات الاردني مع البقعة وحفل تكريم لللاعبين".

وقال ان الاتصالات مستمرة بينه وبين ادارة الناديين الاردنيين، مؤكدا ان اختياره سيكون حسب العرض المادي الافضل الذي يهمه ويهم كل لاعب كرة قدم محترف.

وعن لقاء ترجي واد النيص مع ثقافي طولكرم ضمن الجولة السابعة لذهاب دوري المحترفين لكرة القدم والذي انتهى بفوز الترجي بهدفين نظيفين، أكد نعمان ان اللاعبين ظهروا بمستوى جيد وطبقوا خطة المدرب، ولعبوا بجماعية وهذا كان سبب الفوز".

وتمنى نعمان بقاء فريقه ضمن فرق الصدارة طوال مسيرة الدوري.

واكد نعمان على اهمية الراحة النفسية للاعب خلال المباريات، وهذا سبب تألقه مع الترجي خلال مرحلة الذهاب، متطرقا الى ان العاملين النفسي والمادي كانا وراء تراجع مستواه مع الفيصلي الاردني خاصة في نهاية الفترة التي قضاها مع الفريق الاردني .

ولم يخف نعمان اهميته كلاعب في فريق الترجي، وقال ان الفريق سيتأثر كثيرا في غيابه، خاصة في ظل عدم وجود بدلاء.
وقال انه يتمنى التوفيق للترجي ولكنه يبحث عن الافضل بالنسبة له كلاعب محترف، لافتا ان أي لاعب فلسطيني يحلم باللعب في السعودية التي يعتبر دوريها الاقوى عربيا.
|246842|