الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية قباطية تسدل الستار عن سباق الضاحية لمدارسها

نشر بتاريخ: 26/10/2013 ( آخر تحديث: 26/10/2013 الساعة: 19:49 )
جنين - معا - نظم قسم النشاطات الطلابية في مديرية التربية والتعليم في قباطية سباق الضاحية للذكور، وذلك ضمن خطة النشاطات الوزارية برعاية مدير التربية والتعليم محمد زكارنة.

وشمل السباق مراحل ثلاث هي : المرحلة الدنيا لمسافة ( 2 كم)، والعليا لمسافة( 3 كم)، والثانوية لمسافة (5 كم)، انطلاقاً من شارع رابا إلى مدرسة ذكور الزبابدة الثانوية .

وقبل اجراء السباق رحب مدير مدرسة الزبابدة الثانوية نضال سالم بالحضور، وبالطلاب المشاركين بالسباق، وقال " لنا أن نعتز بمدرستنا التي أصبحت ميداناً للأنشطة الطلابية، سواء منها الرياضي أم الكشفي، وهنأ سالم الفائزين في السباق".

بدوره أثنى نائب رئيس بلدية الزبابدة يحيى تركمان على منظمي الأنشطة اللامنهجية التي تنفذها مديرية التربية، تلك الأنشطة التي تعمل على صقل شخصية الطالب، وتعزز سلوكاته الايجابية في المحيط .

من جهته شكر رئيس قسم الأنشطة في المديرية حسني الأعرج كل الذين أسهموا في إنجاح هذا النشاط الطلابي الرياضي، مشديا بدور الشرطة في الزبابدة ومديرها الرائد محمد خمايسة في تنظيم حركة السير، والحفاظ على النظام في مسيرة السباق.

كما شكر الأعرج فريق إسعاف قباطية لدوره في المتابعة الحثيثة لحالة المتسابقين، وتقديم العون العلاجي لهم عند اللزوم، كما اشاد بدور بلدية الزبابدة في دعمها للأنشطة التربوية اللامنهجية.

وفي نهاية السباق أعلن عن الفائزين على النحو الآتي :

في المرحلة الأساسية الدنيا فاز الطلبة :
لؤي أبو الرب – ابن البيطار الأساسية .
حمزة صعابنة – فحمة الثانوية .
زيد أبو عون – فريد غنام الأساسية .

في المرحلة العليا فاز كل من :
محمد عيسة – صانور الثانوية .
عمار الفار- الزبادة الثانوية .
محمود بسام – أبو جهاد الثانوية .

في المرحلة الثانوية فاز كل من :
صالح تلالوة – أبو جهاد الثانوية .
سليمان بزور – رابا الثانوية.
محمد أبو فرج – الزبابدة الثانوية .

حضر السباق مشرف التربية الرياضية في المديرية موفق سعادات، ومحمد نواصرة من التقنيات التربوية ورئيس قسم العلاقات العامة عمر عبد الرحمن.