الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

12 اصابة في حادثي سير جنوب مدينة جنين

نشر بتاريخ: 26/10/2013 ( آخر تحديث: 27/10/2013 الساعة: 08:45 )
12 اصابة في حادثي سير جنوب مدينة جنين
جنين - معا - اصيب 12 مواطن اليوم نتيجة حادث سير جنوب مدينة جنين.

ففي جبع وقع حادث سير بين مركبتين على شارع نابلس للبلدة.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن الحادث وقع على شارع نابلس ببلدة جبع بين مركبتين من نوع هونداي و مرسيدس عمومي نتج عنه ثمانية إصابات وصفت بالخطيرة والمتوسطة ، فهرعت طواقم دفاع مدني مركز جبع، وعملت على تحرير وإخلاء الإصابات من المركبات وتسليمهم لمركبات إسعاف الهلال الأحمر التي كانت متواجدة بالمكان وتأمين المواطنين، ثم قامت الطواقم بإزالة الزجاج والزيوت والوقود المسال من أمام حركة المرور والسير للحد من خطر إنزلاق مركبات أخرى وإعادة المركبات لمسارها وتأمين حركة المرور على الشوارع.

هذا وأهاب الدفاع المدني بالسائقين توخي الحيطة والحذر وتجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ والتقيد بشواخص وقواعد السير على الشوارع والطرق، وعمل الصيانة الدورية واللازمة لمركباتهم وتفقد المركبة والمكابح بشكل دوري حفاظاً على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.

وأصيب أربعة مواطنين بينهم طفل لم يتجاوز العام في حادث تصادم بين مركبتين وقع مساء اليوم السبت، على مدخل قرية الفندقومية جنوب مدينة جنين.

وقال شهود عيان لمراسل معا في جنين إن حادث تصادم بين مركبة عمومية ومركبة خاصة من نوع "هونداي" وقع على مدخل قرية الفندقومية، مما ادى الى اصابة 4 اشخاص بينهم طفل لم يتجاوز العام الواحد حيث تم نقلهم الى مستشفيات مدينة جنين لتلقي العلاج.

واشاروا الى أن طواقم الدفاع المدني قامت باخلاء المصابين من المركبات، بينما نقلت سيارات الهلال الاحمر الفلسطيني المصابين الى مستشفيات مدينة جنين، وتواجدت الشرطة لمعرفة ملابسات الحادث.

يشار الى انه وعلى بعد 2 كيلومتر من هذا الحادث وقع حادث تصادم اخر بين مركبتين بالقرب من جبع؛ ادى الى اصابة 9 مواطنين بينهم حالة خطيرة.

واعرب مواطنون في حديثهم مع مراسل معا عن استيائهم من تكرار حوادث السير في تلك المنطقة الواقعة على الشارع الواصل بين بلدتي جبع وسيلة الظهر جنوب جنين، مناشدين جهات الاختصاص النظر الى هذه القضية على محمل الجد.