الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القدس يوقع اتفاقية تعاون مع نقابة الصيادلة

نشر بتاريخ: 27/10/2013 ( آخر تحديث: 27/10/2013 الساعة: 12:48 )
رام الله- معا- وقع بنك القدس ممثلا بنائب المدير العام سميح صبيح اتفاقية تعاون مع نقابة الصيادلة في مقر النقابة في رام الله ، وذلك بحضور مساعد المدير العام للفروع والعمليات غسان قعدان، مدير المبيعات سعيد شبانة ونقيب الصيادلة د.فواز صيام.

وقد نصت الاتفاقية على تقديم خدمات متعددة الصلة بالصيادلة المنتسبين للنقابة بكافة شرائحهم وتصنيفاتهم، هذا بالاضافة لحزمة من تسهيلات القروض الخاصة بقروض السكن، السيارات، القروض الشخصية، قروض لتعليم الابناء بالاضافة لتمويل شراء اجهزة حاسوب، حيث تاتي هذه الاتفاقية بعد توقيع اتفاقية مماثلة مع نقابة المهندسين وفي خضم سلسلة من الاتفاقيات التى يعمل البنك على ابرامها مع النقابات المحلية المختلفة لخدمة اكبر عدد من القطاعات العاملة في فلسطين.

من جانبه علق نائب المدير العام لبنك القدس على الاتفاقية قائلا:"تعتبر هذه الاتفاقية مهمة لما فيها من مصالح مشتركة للبنك والنقابة على حد سواء، حيث تعتبر تتويج للقاءات متعددة بيننا، ونحن في بنك القدس نسعى لدعم كافة القطاعات المحلية لننهض سويا باقتصاد فلسطيني قادر على تحمل مسؤولياته الوطنية ، من خلال دعم كل الشرائح والقطاعات ".

وعلق مساعد المدير العام للعمليات والفروع قائلا:"سنقدم حزمة متكاملة من البرامج المتنوعة لخدمة الصيادلة، كما سنقوم بتعميم الاتفاقية على كافة الفروع لتسهيل تطبيقها على الصيادلة في كافة محافظات الوطن ونعمل حاليا على توقيع اتفاقيات مع العديد من النقابات المحلية لدعم شريحة اكبر من المجتمع الفلسطيني".

اما نقيب الصيادلة فقد رحب بالفكرة وشكر البنك على الاهتمام بالصيادلة بشكل عام والنقابة بشكل خاص.

واضاف:" تربطنا علاقة متميزة مع بنك القدس، بدا من رعاية مؤتمر الصيادلة لهذا العام الى توقيع اتفاقية تعاون مع النقابة، حيث كان البنك دائما سباقا بدعم الصيادلة بشكل خاص، ونحن اذ نثمن هذة الخطوة نعدهم بمزيد من التواصل من خلال مكاتبنا الفرعية المنتشرة في ارجاء الوطن".