الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية عطاء تختتم برنامج "العيد معنا أحلى" لأطفال فلسطين

نشر بتاريخ: 27/10/2013 ( آخر تحديث: 27/10/2013 الساعة: 13:24 )
رام الله- معا -إختتمت الجمعية الفلسطينية للتطوير والتنمية المجتمعية – عطاء في فلسطين تنفيذ برنامجها الخاص بالأطفال في عيد الأضحى المبارك 2013م لهذا العام، حيث إن الجمعية نفذت النشاط الأول تحت رعاية الدكتورة ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيرة.

وذكر ماهر القديري رئيس مجلس إدارة الجمعية إن النشاط عبارة عن يوم مفتوح للأطفال واستهدف أبناء الشهداء والأسرى والأيتام في محافظة رام الله والبيرة واستهدف قرابة من 120-150 طفل / ة.

وهدف النشاط إلى الترفيه والمشاركة الجماعية والتعلم اللامنهجي وتنمية روح العمل التطوعي والإبداعي لدى الأطفال برفقه المهرج عمو مهند وقد رسم المهرج البسمة على وجوه الأطفال ، وفي نهاية النشاط شكر الأطفال الدكتورة ليلى غنام والسيد محمد ابو مشرف مستشار المحافظ والمهرج عمو مهند على تقديرهم واهتمامهم بهذه الشريحة المهمشة في المحافظة .

ونفذ النشاط الثاني برعاية خليل يوسف رزق رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة وبمشاركة شركة الجبريني للألبان - وشركة سنقرط العالمية - وشركة المشروبات الوطنية ( كوكا كولا / كابي ).

وذكر القديري إن النشاط عبارة عن يوم مفتوح للأطفال من خلال الترفية والغناء والعاب الخفة والرسم على الوجوه واستهدف أبناء الشهداء والأسرى والأيتام في محافظة رام الله والبيرة واستهدف قرابة من 120-150 طفل/ة وهدف النشاط إلى الترفيه والمشاركة الجماعية والتعلم اللامنهجي وتنمية روح العمل التطوعي والإبداعي لدى الأطفال.

وتأتي هذه الأنشطة جزء من العديد من المشاريع والبرامج التي تنفذها الجمعية على مدار العام والتي تهتم بشريحة الشباب والمرأة والطفل ، وبدوره شكر القديري رئيس مجلس إدارة الجمعية كلا من الدكتورة ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيرة والسيد محمد ابو مشرف مستشار الدكتورة غنام والشكر موصول للسيد خليل يوسف رزق رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة وبمشاركة شركة الجبريني للألبان - وشركة سنقرط العالمية - وشركة المشروبات الوطنية ( كوكا كولا/كابي) كجهات داعمة لما يقدموه من دعم لأبناء شعبهم ودعا القديري القطاع الخاص الفلسطيني الحذو نحو التنافس لخدمة الشرائح المجتمعية المختلفة ، مؤكدا حرص الجمعية على تنفيذ العديد من المشاريع التنموية الحيوية والبرامج المختلفة للتخفيف عن كاهل المواطن الفلسطيني.