الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية البيرة توقع اتفاقية انشاء دوار وجسر للمشاة امام برج فلسطين

نشر بتاريخ: 27/10/2013 ( آخر تحديث: 27/10/2013 الساعة: 15:34 )
رام الله -معا- وقعت بلدية البيرة وشركة ار اي اند بي المنفذة لبرج فلسطين التجاري اليوم اتفاقية انشاء دوار امام مدخل الحديقة الوطنية في شارع البيرة - بيرزيت وجسر للمشاة امام مبنى البرج, وذلك بهدف تسهيل وتنظيم حركة السير في المنطقة وتأمين ممر آمن للمشاة, وقد مثل البلدية في التوقيع القائم بأعمال رئيس بلدية البيرة جمال شلطف ومثل شركة ار اي اند بي مديرها جلال ابراهيم ابو شخيدم .

وحضر حفل التوقيع مؤسس الشركة ابراهيم ابو شخيدم والمهندسة هنادي من طاقم الشركة كما حضره اعضاء المجلس البلدي ضياء معلا وجهاد زهور ورئيس قسم الاعلام في البلدية ناصر عيد.

من جانبه شدد شلطف على اهمية هذا المشروع سيما وانه يقع في منطقة حيوية تضم عددا من المشاريع الكبيرة مثل الحديقة الوطنية والارسال سنتر الى جانب برج فلسطين التجاري, وهي تشهد ازدحام مروري يومي, موضحا ان هذا المشروع سيساهم في حل ازمة السير وفي تطوير البنية التحتية للمنطقة. وثمن شلطف مبادرة شركة ار اي ان بي في ة تبني هذا المشروع على اراضي المدينة.

بدوره اوضح ابراهيم ابو شخيدم ان تنفيذ هذا المشروع يأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية والوطنية والدور الفعال لشركات القطاع الخاص في عملية التنمية والبناء, واعلن عن اقتراب افتتاح برج فلسطين التجاري رسميا والذي يمثل المعلم التجاري الاضخم في المدينة.