السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة تلفيت الثانوية المختلطة تتسيّد سباق الضاحية لمدارس جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 27/10/2013 ( آخر تحديث: 27/10/2013 الساعة: 19:08 )
نابلس - معا - للسنة الخامسة على التوالي شهد الطريق بين عقربا ومجدل بني فاضل سباق اختراق الضاحية لمدارس الذكور وللمراحل الثلاث الأساسية الدنيا والأساسية العليا والثانوية .

وأضفت المناظر الخلابة والطبيعة الساحرة المشرفة على غور الأردن طابعاً استثنائيّاً على المتسابقين ، حيث ازداد إصرارهم على المنافسة والتميّز تماماً كما تتميّز طبيعة بلادهم الجميلة ، فرسموا لوحة رياضيّة جميلة امتدّت على طول الطريق وشهدها أهالي المجدل وعقربا ، إضافة لممثلي المديرية النائب الفني صالح ياسين ورئيس قسم النشاط الرياضي رغد الدخيل ومشرف النشاط الرياضي نصر الدين الصفديبمتابعة حثيثة ومتواصلة من مديرة التربية السيدة سحر عكوب ، وتابعها معلمو التربية الرياضية وممثلو المجالس والمهتمين بالنشاط الرياضي في المنطقة .

وقد شهدت كافة مراحل السباق تنافساً قويّاً بين المتسابقين ، خصوصاً من ذوي الخبرة من المشاركين في السنوات السابقة وبرز متسابقو مدرسة تلفيت الثانوية المختلطة في المرحلتين الأساسية العليا والدنيا وتصدّرت مدرسة الراشد الثانوية بطولة المرحلة الثانوية .

ولم يخل السباق من بعض الإصابات بالشدّ العضلي والإرهاق والكدمات ، فكان الهلال الأحمر سيد الموقف حيث سارع منتسبوه لمعالجة المصابين في المكان ، تزامناً مع جهود شرطة مخفر عقربا التي عملت وبكلّ جهد على توفير المساحة الآمنة للمتسابقين على طريق السباق .
|247068|
وفي نهاية السباق جاءت المراكز الثلاث الأولى على النحو التالي :في سباق الفردي للمرحلة الأساسية الدنيا فاز بالمركز الأول الطالب معن حربي من مدرسة تلفيت الثانوية المختلطة ، تلاه في المركز الثاني الطالب سلعوس ياسر من مدرسة ذكور مجدل بني فاضل الثانوية ، وجاء في المركز الثالث الطالب يزن الصفدي من مدرسة عوريف الأساسية للبنين.

وفي مجموع النقاط لنفس المرحلة فازت بالمركز الأول مدرسة تلفيت الثانوية المختلطة ، تلتها في المركز الثاني مدرسة ذكور مجدل بني فاضل الثانوية ، وجاءت مدرسة عوريف الأساسية للبنين في المركز الثالث.
وفي فردي المرحلة الأساسية العليا فاز بالمركز الأول الطالب عبد الله معالي من مدرسة بيتا الثانوية المختلطة، وحصل الطالب عبد الرازق عثمان من مدرسة ذكور مجدل بني فاضل الثانوية على المركز الثاني ، تلاه في المركز الثالث الطالب يزن هيثم من مدرسة ذكور قبلان الثانوية .
.
وفي مجموع النقاط لنفس المرحلة فازت بالمركز الأول مدرسة تلفيت الثانوية المختلطة ، تلتها مدرسة قصرة الأساسية المختلطة في المركز الثاني ، وحصلت مدرسة قريوت الثانوية المختلطة على المركز الثالث.
أما في المرحلة الثانوية فقد فاز بالمركز الأول الطالب نايف أزعر من مدرسة الراشد الثانوية ، وحصل على المركز الثاني الطالب أحمد جبر قط من مدرسة مادما الثانوية للبنين ، وجاء الطالب عبد الله محمود من مدرسة الراشد الثانوية في المركز الثالث.

وفي ختام اللقاءات ألقى الأستاذ صالح ياسين كلمة شكر فيها القائمين على السباق وتقدّم بالتهنئة للفائزين ، كما شكر رئيس مجلس قروي مجدل بني فاضل السيد خالد عبد المنعم مديرية التربية على جهودها ونشاطاتها المتواصلة وتمنى التوفيق للمتسابقين .

ثم تم توزيع الجوائز على المتسابقين والمقدمة من مجلس قروي مجدل بني فاضل ونقليات أمجد طلال بحضور النائب الفني ورئيس قسم النشاطات وحكام السباق من معلمي التربية الرياضية ومدير مدرسة ذكور مجدل بني فاضل الثانوية الأستاذ ياسر كساب ورئيس مجلس قروي مجدل بني فاضل السيد خالد عبد المنعم والسيّد أمجد طلال زين الدين .
|247069|