الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

يوم طبي في بيت الاجداد من الخدمات العسكرية الطبية

نشر بتاريخ: 28/10/2013 ( آخر تحديث: 28/10/2013 الساعة: 12:30 )
اريحا - معا - بتوجيهات من مدير عام الخدمات الطبية العسكرية عميد طبيب_خليل النقيب وبالتنسيق مع بيت الاجداد قامت الخدمات الطبية العسكرية _اريحا بيوم طبي مجاني في بيت الاجداد لمسني بيت الاجداد ومسنين محافظة اريحا.

حيث تم توفير اخصائي قلب وباطني واخصائي عظام من الخدمات الطبية العسكرية و اخصائي انف واذن وحنجرة بالتنسيق من بيت الاجداد وتم الكشف على عدد كبير من المسنين في بيت الاجداد والمحافظة ووصف العلاج اللازم لهم.

واوضح مدير الخدمات الطبية العسكرية مقدم محمود الوحيدي ان الخدمات الطبية تقوم بهذه الاعمال التطوعية ضمن خطة استراتيجية وضعتها مديرية الخدمات الطبية لمساعدة الفئات المهمشة والتي هي بأمس الحاجة للخدمة الطبية.

واضاف اننا على استعداد للاستمرار في تقديم كافه الخدمات والامكانيات الطبيه لدعم كبار السن بهدف التخفيف عنهم والاهتمام بهم و التواصل معهم.

واكدت مديرة بيت الاجداد السيدة منال ابو رمضان على اهميه الفحوصات الطبيه كون هذه الفئه لا تقل عن باقي الشرائح المجتمع وانها اشارت بدورها على فئه الشباب المتطوع في اطلاق مبادرات خلاقه للاهتمام بهذه الفئه من المسنين و وتوجهت بالشكر الجزيل للخدمات الطبية العسكرية على تواصلها المستمر مع مؤسسة بيت الاجداد و تقديم ما يلزم من خدمات طبية و اضافت ان ابواب المؤسسة مفتوحة للمجتمع المدني و العسكري للتواصل مع المؤسسة.

وبدورنا في بيت الاجداد نتقدم بالشكر لجميع المشاركين في هذا اليوم الطبي المجاني من متطوعين و مؤسسات مساندة ونشكر الخدمات الطبية العسكرية على استعدادها المتفاني لتقديم الخدمة الطبية وكما نتقدم بخالص الشكر للدكتور نمر ابو خليل اخصائي انف واذن وحنجرة لتواصله المستمر مع مسني بيت الاجداد ومشاركته في اليوم الطبي.