الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة المعلمين المتقاعدين تكرم مكتبة بلدية البيرة

نشر بتاريخ: 28/10/2013 ( آخر تحديث: 28/10/2013 الساعة: 15:00 )
رام الله- معا- كرّم وفد من لجنة المعلمين المتقاعدين يرأسه الأستاذ إبراهيم البرغوثي، رئيس اللجنة، مكتبة بلدية البيرة، على جهودها في تأهيل مكتبة اللجنة، التي تضمّ 1000 كتاب.

وقد أشاد البرغوثي بجهود القائمين على مكتبة البيرة، والخدمات الكبيرة التي تلخصّت في تصنيف موجودات المكتبة من كتب ومراجع ودوريات، وترتيبها، وترفيفها، وتقديم مجموعة من الكتب القيمة هدية لمكتبة اللجنة، وتنظيم دورة في علم الحاسوب لنخبة من المعلمين المتقاعدين.

من جانبه رحّب محمود شلطف، نائب رئيس البلدية بالوفد الزائر، مبدياً استعداد بلدية البيرة لمدّ يد العون في مختلف المجالات، وتحديداً الثقافية منها للجنة، مثمّناً جهود المعلمين والمعلمات، والتي تُعد خدمتهم واجب إنساني مقدس.

وأوضح عامر عوض الله، مدير الدائرة الثقافية في البلدية، أن التعاون مع لجنة المعلمين المتقاعدين بدأ منذ أواسط هذا العام، وسيتم تزويد مكتبة اللجنة ببرنامج إلكتروني مجاني لحوسبة مقتنياتها، كما سيتم تنظيم مجموعة من البرامج الثقافية المشتركة بين المؤسستين، إضافة إلى تنظيم رحلة للمعلمين المتقاعدين في ربوع مدينة البيرة والمحافظة، وإشراكهم في مختلف الفعاليات الثقافية والترفيهية والطوعية التي تنظمها مكتبة البيرة.

وعلى هامش اللقاء قدّم الوفد الزائر درعين تقديريين لنائب رئيس البلدية ولمدير الدائرة الثقافية