الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القدس يختتم رعايته لمهرجان "كعك القدس"

نشر بتاريخ: 28/10/2013 ( آخر تحديث: 28/10/2013 الساعة: 16:47 )
رام الله - معا - اختتم بنك القدس امس رعايته لمهرجان "كعك القدس" الذي نظمته مجموعة "عايشة يا قدس " الشبابية للعام الثالث على التوالي في مدينة القدس بهدف احياء المدينة وابراز صورتها وتشجيع الجانب الثقافي للاطفال بالاضافة لتشجيع الصناعات المحلية من خلال عرض منتوجات فلسطينية وتراثية.

واشار المدير العام للبنك نبيل حمدان ان رعاية مهرجان خاص لمدينة القدس مهم جدا لتحسين الاوضاع الاجتماعية والثقافية فيها واضاف:" تعيش مدينة القدس حالة من الركود منذ زمن طويل، بالاضافة لمعاناة اهلها من الاستيطان ومحاولات التهجير، والاهمال المتعمد للاطفال وتضييق الخناق".

وعلى صعيد اخر وقع البنك ممثلا بالمدير العام نبيل حمدان اتفاقية تعاون مع نقابة المحاميين في مقر النقابة في رام الله، وذلك بحضور مساعد المدير العام للفروع والعمليات غسان قعدان، مدير المبيعات سعيد شبانة ونقيب المحاميين حسين شبانة.

وقد نصت الاتفاقية على تقديم خدمات متعددة للمحاميين المنتسبين للنقابة بكافة شرائحهم وتصنيفاتهم في مختلف المحافظات هذا بالاضافة لحزمة من تسهيلات القروض الخاصة بقروض السكن، السيارات، القروض الشخصية، قروض لتعليم الابناء بالاضافة لتمويل شراء اجهزة حاسوب، حيث تأتي هذة الاتفاقية بعد توقيع اتفاقيات مماثلة مع نقابتي الصيادلة والمهندسين وفي خضم سلسلة من الاتفاقيات التى يعمل البنك على ابرامها مع النقابات المحلية المختلفة لخدمة اكبر عدد من القطاعات العاملة في فلسطين. لدعم كافة القطاعات المحلية للنهوض باقتصاد فلسطيني قادر على تحمل مسؤولياته الوطنية، من خلال دعم كل الشرائح والقطاعات.