الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كوكاكولا\كابي تبدأ أولى احتفالاتها بمناسبة مرور 15 عاما على نجاحها

نشر بتاريخ: 28/10/2013 ( آخر تحديث: 29/10/2013 الساعة: 09:33 )
رام الله - معا - أعلنت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا كابي، عن بدء احتفالاتها بعامها الخامس عشر، والذي يؤكد على تتالي نجاحات الشركة على الرغم من تحديات الاقتصاد الفلسطيني.

ويأتي من ضمن فعاليات الشركة بهذه المناسبة جولة خاصة لكأس العالم بالتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا) وبالتعاون مع شركة كوكاكولا العالمية حيث سيبدأ كأس العالم جولته نحو العالم العربي في بداية تشرين الثاني، وستكون فلسطين هي أولى محطاته من دول العالم العربي، وقد أولت الشركة اهتمامها بان تلائم هذه الاحتفالات حاجات الفئات الشابة، وبهذا ستوفر الشركة لما يقارب 2000 شخص من الجامعات الفلسطينية، وفرق كرة القدم المحلية، والإعلام المحلي فرصة الحصول على صورة شخصية مع مجموعة فرق كأس العالم.

وأوضح منهل المالكي، مدير التسويق والمبيعات في الشركة، عن أن آلية اختيار ال 2000 مشترك ستكون بواسطة نظام سحب مختص وفريق عمليات مخصص، وعلى من يرغب في الحصول على هذه الفرصة ان يدخل على موقع الشركة ( http://www.nbc-pal.com) أو بواسطة صفحة الشركة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وان يقوم بتسجيل اسمه الرباعي ومنطقة التواجد، وبعد ذلك سيقوم الفريق المختص بمتابعة أسماء الفائزين والتنسيق معهم للحضور.

وبهذه المناسبة علق عماد الهندي، المدير العام لشركة المشروبات الوطنية كوكاكولا كابي، قائلاً: " لقد حرصنا في المشروبات الوطنية على ان تكون فلسطين هي اولى محطات جولة كأس العالم في العالم العربي، تأكيدا على ان فلسطين هي عنواننا الدائم، وللفت أنظار الإعلام العالمي على نجاحات الاقتصاد الفلسطيني بالرغم من التحديات الكبيرة التي تمر بها الشركات الفلسطينية المحلية وتعتبر المشروبات الوطنية احدى هذه الشركات".

واضاف الهندي " إن هذه المناسبة ليست بالمناسبة الخاصة فقط في إدارة وموظفي الشركة فحسب، وإنما هي مناسبة يستحق ان يحتفل بها المواطن والتي كانت منتجاتنا أولى اختياراته، فلولا دعمه لما كنا ألان نطفئ شمعة العام الخامس عشر من نجاحات الشركة".

واختتم الهندي " لقد حرصنا دائما على ان نقدم منتجاتنا بأعلى مواصفات الجودة والمعايير العالمية لأننا نؤمن بان المستهلك الفلسطيني لا يختلف عن أي مستهلك أخر في العالم، ومن هنا جاءت فكرة إشراك كأس العالم في احتفالاتنا لأننا في المشروبات الوطنية دائما ننافس على المستوى العالمي، ونحتفل بنجاحاتنا أيضا بالمستوى العالمي".

وتجدر الإشارة هنا ان شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا كابي، قد تأسست منذ العام 1998 بمبادرة من مجموعة من رجال الأعمال الفلسطينيين. حيث تنتج الشركة مجموعة من المشروبات والعصائر الطبيعية تحت مسمى " كابي" ، والمياه الطبيعية " اروى" و" جريكو" . بالإضافة الى تعبئتها للمشروبات الغازية كوكاكولا ، سبرايت، فانتا.