الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الجودو يتخذ مجموعة من القرارات المهمة

نشر بتاريخ: 28/10/2013 ( آخر تحديث: 28/10/2013 الساعة: 17:46 )
رام الله- معا - اعلام اللجنة الاولمبية- عقد اتحاد الجودو جلسة في مدينة رام الله بحضور رئيس الاتـحاد هاني الحلبي ومنير طالب محسن ومرسال عبدالله مرسال و اتخذ مجموعة من القرارات أهمها :

* الموافقة على مشروع الاتحاد الدولي للجودو للأطفال وتحويله للمتابعة الى العلاقات الدولية في الاتحاد بالتعاون مع العلاقات الدولية في اللجنة الأولمبية .
*اعتماد تشكيل لجنة الأيكيدو الفلسطينية و يترأسها سفيان علان وعضوية غسان عليان ومريم لوكس وجمال سلامة ويتابعها اداريا عضو مجلس الإدارة مرسال أبو مرسال .
*تشكيل لجنة لمتابعة مشاركة الاتحاد في أسبوع الشباب الفلسطيني ومراسلة الاندية للمشاركة فيه.
*الترحيب باعتماد د. مهند كفري امينا عاما للاتحاد من قبل اللجنة الأولمبية.

*الاشادة بتنظيم 10 بطولات محلية داخل الأندية لمناسبة اليوم العالمي للجودو ، اولى البطولات انطلقت بالقدس واختتمت في غزة يوم امس.
*تقديم 10 بدلات للأطفال للأندية التي استضافت بطولات الوسط والشمال والجنوب وهي : نادي شباب الرام /بطولة الوسط ، ومركز التعامرة للجودو والكراتيه / منطقة الجنوب والأكاديمية العليا للفنون القتالية في نابلس /منطقة الشمال كما تقرر أن يقدم درع اليوم العالمي للجودو للأندية التي نظمت فيها بطولات في هذه المناسبة .

*اعتماد تقديم بساط من منحة الاتحاد الدولي لمنطقة الشمال /نابلس ولمنطقة الوسط / رام الله و لمركز الأقصى - صور باهر و النادي الأرثوذكسي الثقافي العربي / بيت ساحور وكان الاتحاد قد أرسل بساط الى غزة ايضا مع 40 بدلة جودو و تسلمهم نائب رئيس الأتحاد الدكتور أحمد أبو زايدة . وقد أكد رئيس الاتحاد بأن هذه الأبسط تقدم للاندية والمراكز كعهدة وليس منحة بموجب اتفاقية توقع بين النادي والاتحاد وفي حال توقف تدريبات الجودو لمدة 3 اشهر يتم سحب البساط.

*اعتماد المشاركة في بطولة مكة المكرمة على ان يمثلنا فريق مشترك من الأندية لعدم اقامة الاتحاد مسابقات للأندية حتى الان.
*قبول استقالة أمين السر محمد صبيح واعلام اللجنة الأولمبية بالأسباب .
*صرف مكافأة رمزية بقيمة الف شيكل لجمعية برج اللقلق بدل استعمال صالة ومنشئات الجمعية بالبلدة القديمة .
*اعتماد دورة الجودو والسامبو للأجهزة الأمنية والتي تم التنسيق لها من خلال اتحاد الرياضة العسكرية .

*تكليف لجنة الحكام التحضير لاطلاق دورة حكام تصنيفية للحكام المستجدين لمدة 5 أيام تقام بتاريخ 15/11 في بيت ساحور ورام الله ويشمل التحضير مطبوعات ومواد وبرنامج .