الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من جمعية الصحافيين العمانيين يزور بلدية صوريف

نشر بتاريخ: 28/10/2013 ( آخر تحديث: 28/10/2013 الساعة: 19:38 )
الخليل- معا - زار وفد من جمعية الصحافيين العمانيين بلدية صوريف بهدف الاطلاع على مشروع مركز مسقط الصحي ومدرسة مسقط الثانوية للبنين التي تم بناءها بتمويل من هيئة الأعمال الخيرية العمانية وضم الوفد مجموعة من الاعلاميين والكتاب المستقلين برئاسة عوض بن سعيد باكوير يرافقه نائبه سالم حمد الجهوري وبحضور ممثلة هيئة الأعمال الخيرية العمانية رضا خضر.

وكان في استقبال الوفد رئيس بلدية صوريف حمد لافي غنيمات واعضاء المجلس البلدي وموظفي البلدية وحشد من المواطنين في دار البلدية وممثلين عن محافظة الخليل ومدير تربية شمال الخليل سامي مروة.

وفي كلمة رئيس بلدية صوريف رحب بالوفد الضيف وبالحضور وشكر دولة عمان سلطانا وحكومة وشعبا كما شكر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية على اهتمامها وتنفيذ للمشاريع في فلسطين ومنها مشاريع بلدة صوريف خاصة والتي جاءت والبلدة بأمس الحاجة لمثل تلك مشاريع والتي بدورها تعزز صمود المواطن الفلسطيني على ارضه، كما قدم للوفد الضيف شرحا مفصلا عن البلدة ومشاريعها القائمة والتي تحت التنفيذ متمنيا منهم مزيدا من الدعم في مختلف القطاعات.

بعد ذلك قام الوفد الضيف بجولة على مدرسة مسقط الثانوية للبنين ومركز مسقط الصحي وعبر الوفد العماني على لسان رئيسه عوض بن سعيد عن اعجابه الكبير بالمشاريع القائمة.

وأكد أن سلطنة عمان ستواصل دعم المشاريع الانمائية من اجل تحقيق الحلم الفلسطيني بالقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف شاكرا الجميع على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال وعلى رأسهم بلدية صوريف.