الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح تهنئ الشعب الفلسطيني وقيادته بمواصلة تحرير أسرانا البواسل

نشر بتاريخ: 29/10/2013 ( آخر تحديث: 29/10/2013 الساعة: 10:00 )
غزة - معا - هنأت حركة "فتح" في قطاع غزة أبناء الشعب الفلسطيني الصامد في الوطن والشتات، وقيادته الوطنية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، بمواصلة تحرير أسرانا البواسل من زنازين الاحتلال الغاشم.

واعتبرت الحركة الإفراج عن هؤلاء الأسرى إنجازاً وطنياً هاماً يستحقُ كل التقدير ، والذى يضاف إلى سلسلة الإنجازات التاريخية التي حققتها الثورة الفلسطينية.

وثمنت حركة فتــح في بيان وصل معا الجهود المتواصلة التى يقوم بها الرئيس "أبو مازن"، والقيادة الفلسطينية للإفراج عن أسرى ما قبل اتفاق أوسلو من قطاع غزة والضفة الغربية والقدس وأراضي الـــ 48، معتبرة أن الإفراج عن الدفعة الثانية من هؤلاء الأسرى الأبطال هو خطوة على طريق الوفاء بالعهد والوعد لإطلاق سراح كافة الأسرى والمعتقلين من السجون الإسرائيلية، لكي يأخذوا مواقعهم الوطنية التي تليقُ بهم بين أبناءِ شعبهم.

ودعت الحركة "أبناء شعبنا الأبى أن يخرجوا لاستقبال أسرى الحرية ، كما تدعو الفصائل الفلسطينية كافةً لاستثمار هذا العرس الوطني ، والسير قدماً نحو إنهاء الانقسام؛ ليتسنى لنا تحقيق المزيد من الإنجازات الوطنية، والوصول بشعبنا إلى الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، والإفراج عن جميع الأسرى من السجون والمعتقلات الإسرائيلية".

واكدت حركة فتح مواصلة جهودها ومساعيها من أجل تأمين الإفراج عن كافة الأسرى والمعتقلين دون تمييز، والعمل على تبييض كافة السجون والمعتقلات الإسرائيلية من كافة أسرانا البواسل.