الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي "بيت جدودنا" يستقبل وفدا من طالبات مدرسة بنات غزة الإعدادية

نشر بتاريخ: 29/10/2013 ( آخر تحديث: 29/10/2013 الساعة: 11:36 )
غزة- معا- استقبل فريق مشروع نادي "بيت جدودنا" المنفذ من خلال جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي وبدعم من المؤسسة الدولية لرعاية كبار السن وفد من طالبات مدرسة بنات غزة الإعدادية "ب" في زيارة نفذتها طالبات المدرسة ومعلماتهم لتقديم الدعم النفسي والمعنوي لكبار السن، حيث استقبلهم عدد من الأخصائيين النفسيين داخل النادي ومجموعة من كبار السن .

وافتتح اللقاء عضو اللجنة المحلية لكبار السن السيد "عبدالرحمن شحادة" بالتعريف بالنادي والأنشطة المقدمة فيه ، والحديث عن دور جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي والخدمات الإنسانية التي تقدمها لكافة شرائح المجتمع , كما تقدم شحادة بالشكر لجمعية العجزة وكبار السن على استضافتهم لأنشطة النادي في مقرهم.

وبدورها رحّبت أ. أماني عبدالسلام مسهلة الأنشطة في النادي بهذه الزيارة وقالت :" أن مثل هذه الزيارات توطد العلاقة بين الأجيال داخل المجتمع وتعمل على زيادة الترابط بين الفئات من خلال تقديم يد العون والمساعدة لكبار السن ، وأيضا النهل من خبراتهم وتجاربهم الكبيرة في الحياة".

وتخلل اللقاء العديد من الفقرات الترفيهية والعروض المسرحية والتي اختتمت بتقديم هدية رمزية من الطالبات لكل كبير سن، وهي عبارة عن وردة كرمز للاحترام والتقدير.

وعبّرت المدرسة عن شكرها وامتنانها لجمعية الوداد للتأهيل المجتمعي والمؤسسة الدولية لرعاية كبار السن، للخدمات التي يقدمونها لكافة فئات المجتمع وخاصة كبار السن.