الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الإسكان يتبرع بإنشاء موقف سيارات لجمعية الإغاثة الطبية

نشر بتاريخ: 29/10/2013 ( آخر تحديث: 30/10/2013 الساعة: 14:55 )
بنك الإسكان يتبرع بإنشاء موقف سيارات لجمعية الإغاثة الطبية
رام الله- معا- شارك بنك الإسكان للتجارة والتمويل في المساهمة بإنشاء موقف سيارات خاص بمبنى الإغاثة الطبية الفلسطينية في رام الله، وذلك من منطلق دورها الكبير في خدمة الشعب الفلسطيني على الصعيد الطبي، والذي اثبت من خلال مسيرة تواجدها في الضفة والقطاع.

وجاء التبرع بإنشاء الموقف بناءً على حاجة الجمعية لموقف خاص بسيارات الموظفين والمراجعين بحيث أن ذلك يساعد في تسهيل عمل الجمعية وقدرتها على تحقيق أكبر فائدة ممكنة للمواطنين، وأيضا يخفف من الأزمات المرورية في المدينة.

وبدوره أعرب د. محمود بريغيث مدير عام جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية عن شكره لبنك الإسكان على مساهمته في إنشاء موقف سيارات للجمعية وهو ما يعكس مدى دوره في تقديم ما يخدم المؤسسات المجتمعية، وقد أفاد بان بنك الإسكان يقوم بدور مهم في المجتمع ويسهم في بناء الاقتصاد الوطني ويولي اهتماما كبيرا في تقديم المساعدات ودعم المشاريع التنموية التي يتم تنفيذها في إطار المسؤولية المجتمعية الذي يتبناها البنك.

هذا وتأتي رعاية بنك الإسكان من واقع حرص البنك على المساهمة الفعالة بالمسؤولية الاجتماعية، والتي تعتبر من أوائل اهتماماته، خاصة تلك المساهمات التي تحرص على تقديم وتسهيل الخدمات المقدمة للشعب الفلسطيني على كافة الأصعدة.

ومن الجدير بالذكر بأن بنك الإسكان يقوم بدور مميز في مجال الدعم المجتمعي من خلال العديد من المبادرات والإنجازات التي قام بها على مدار السنوات الماضية، إذ تمّ تقديم الدعم والتبرع لعدد من المراكز والمؤسسات الصحية والتعليمية والثقافية والفنية والاجتماعية والإنسانية والرياضية والبيئية لخدمة وتطوير مؤسّسات المجتمع المدني بمختلف أنشطتها وغاياتها.