الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهيئة التأسيسية للجمعية التعاونية للموظفين الحكوميين تعقد اجتماعها

نشر بتاريخ: 29/10/2013 ( آخر تحديث: 29/10/2013 الساعة: 16:57 )
البيرة - معا - عقدت الهيئة التأسيسية للجمعية التعاونية للموظفين الحكوميين اجتماعها الأول في قاعة بلدية البيرة، وانتخب مجلس ادارتها الجديد بحضور ممثلين عن وزارة العمل، وهم يوسف العيسه مدير عام التعاون، صالح فريد مدير دائرة التسجيل، عبد الناصر أبو عادي مدير دائرة التعاون، رباح سمارة مدير دائرة التنمية.

وافتتح العيسه الاجتماع مباركاً للموظفين الحكوميين هذا الإنجاز وهذه الخطوة الريادية بتسجيل هذه الجمعية التي تعنى بالموظفين الحكوميين لتكون الرافعة لتحسين وضعهم الاقتصادي والمعيشي، موضحاً طبيعة عمل الجمعية والانتساب للعضوية، ورفد هذه الجمعية بالأموال سواء بالاشتراكات، أو القروض، أو الهبات.

ودعى العيسه الموظفين إلى النفس الطويل في التعامل مع هذه الجمعية حتى تكون ناجحة، وتقوم بواجبها على أكمل وجه، مشيراً إلى دور مجلس الإدارة في شتى المجالات من اجتماعات وصرف الأموال، وتحصيل القروض، ومنح القروض للموظفين.

وأكد العيسه على فتح باب العضوية للموظفين لزيادة أعضائها، وتقديم الخدمة المرجوة لهم، وأيضاً على دور المرأة في الجمعيات التعاونية ومدى نشاطها، وفاعليتها.

وفتح باب النقاش والاستفسارات للأعضاء الموجودين والذين بدورهم قاموا بطرح العديد من الاسئلة والاستفسارات عن عدد كبير من القضايا التي تخص طبيعة عمل الجمعية.

كما وجرى في نهاية اللقاء انتخاب مجلس الإدارة والمكون من تسعة أعضاء وهم ( ناهدة قطيش، حمزة صلاح الدين، علا أسدي، منار الناطور، د. حمدان صبيح، بدر أبو الرب، وليد أبو محسن، عصمت فاخوري، ومحمود عساف)، وانتخب وليد أبو محسن رئيساً للجمعية، وبدر أبو الرب أمين سر الجمعية، محمود عساف أمين للصندوق، كما وجرى تشكيل لجنة رقابة تتكون من ( يوسف عوايص، فدوى زهدي، أكثم البرغوثي، محمد جاد الله).