الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة المسابقات تصدر مجموعة من القرارت بعد نهاية الأسبوع السابع

نشر بتاريخ: 29/10/2013 ( آخر تحديث: 30/10/2013 الساعة: 17:29 )
لجنة المسابقات تصدر مجموعة من القرارت بعد نهاية الأسبوع السابع
القدس – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد – عقدت لجنة المسابقات العامة بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم اليوم الثلاثاء إجتماعها الأسبوعي في مقر الإتحاد بالرام، حيث ناقشت التقارير المقدمة لها والمتعلقة بمباريات الأسبوع السابع من دوري جوال للمحترفين ودوري الدرجة الأولى.
كما ناقشت اللجنة الملاحظات المقدمة من الأندية بهذا الخصوص، وبعد إطلاع اللجنة على محتوى التقاريرالرسمية المقدمة وبالإستناد إلى لائحة الإنضباط السارية قررت اللجنة ما يلي:

- مباراة شباب الظاهرية ومركز بلاطة على ملعب دورا بتاريخ 25/10/2013 .
• بعد مراجعة التقارير الرسمية .. قررت اللجنة توجيه رسالة خطية لمركز بلاطة بشأن ما ورد في التقارير وتضمينها الرد على الكتب المقدمة من مركز بلاطة للجنة والمتعلقة باحداث المباراة.
- مباراة الخضر واسلامي قلقيلية على ملعب اريحا ( انضباطيا ) بتاريخ 26/10/2013.

• ايقاف اداري اسلامي قلقيلية اسلام عوينات لموسم رياضي كامل إعتبارا من تاريخه وفرض غرامة مالية عليه بقيمة 100 دينار، وذلك نظير ما صدر عنه تجاه الحكام والاتحاد من سوء سلوك والفاظ مشينه.
- مباراة جبل المكبر ومؤسسة البيرة على ملعب الخضر بتاريخ 26/10/2013 .
• ايقاف اداري مؤسسة البيرة اشرف صايل حتى نهاية مرحلة الذهاب وفرض غرامة مالية عليه بقيمة 100 دينار وذلك نظير ما صدر عنه تجاه الحكام والاتحاد من سوء سلوك ومخالفات إنضباطية..

• فرض غرامة مالية على حارس مرمى مؤسسة البيرة حاتم العباسي وذلك لعدم التزامه بوضع شعار الاتحاد على القميص.
• فرض غرامة مالية بقيمة 100 دينار على مؤسسة البيرة وذلك لعدم التزامهم بالتعليمات النظامية المتعلقة باعداد كشف المباراة بالصورة المطلوبة وتضمينه أسماء إداريين غير مسجلين في الاتحاد .
• فرض غرامة مالية بقيمة 200 دينار على نادي جبل المكبر وذلك لتكرار عدم التزامهم بالتعليمات النظامية المتعلقة باعداد كشف المباراة بالصورة المطلوبة.

• احالة ملف الاعتراض المقدم من قبل مؤسسة البيرة ضد جبل المكبر الى لجنة الانضباط.
• ايقاف مراقب المباراة اعلاه حتى نهاية مرحلة الذهاب لعدم تطبيقه للتعليمات الموكلة اليه والمتعلقة ببتنظيم المباريات وضبط الكشوف والبطاقات كما يجب .
- مباراة شباب الخليل وأهلي الخليل على ملعب الحسين بتاريخ 25/10/2013

• فرض غرامة مالية بقيمة 500 دينار على حارس مرمى شباب الخليل محمد شبير وذلك لتكرار عدم التزامه بارتداء الزي وفق النظام بوضع شعار الراعي الرسمي للدوري، وتوجيه تحذير نهائي له بالحرمان من الدخول للملعب مستقبلا في حال عدم الالتزام حسب الأصول.
وأكدت لجنة المسابقات العامة على جدول المباريات المعلن للأسبوع القادم مع تقديم موعد كافة المباريات المجدولة على ملعبي نابلس وقباطية الساعة الثالثة لتصبح عند الساعة الثانية والنصف بسبب عدم وجود الاضاءة.

وثمنت لجنة المسابقات موقف كافة إدارات الأندية وروابط المشجعين الملتزمة بضبط سلوك جماهيرها وتطبيقها لكافة التعليمات الخاصة بانتظام الدوري وتعزيز رسالته الساميه، موجهة ً في الوقت ذاته تحذيراً نهائياً للأندية المقصرة تجاه ضبط سلوك جمهورها وبعض إدارييها المتكرر والمخالف للنظام واستمرار استخدام أشعة الليزر وعدم إحضار كرات صالحة للعب وعدم إحضار الزي البديل وعدم تقديم الكشوف والبطاقات حسب النظام، وأنها ستواجه بالإجراءات النظامية والعقوبات الإنضباطية الصارمة اعتبارا ًمن الأسبوع القادم.

كما لفتت لجنة المسابقات العامة نظر كافة مراقبي المباريات والحكم الرابع إلى ضرورة تطبيق تعليمات الدوري والشروط النظامية للمباريات الرسمية حسب الأصول، وأنه لا يجوز التهاون في ذلك.